احتفال

ندوة بحزب حماة الوطن بمناسبة تدشين نادي الادب

تغطية وتصوير/ عماد برجل

تم اليوم بمقر حزب حماة الوطن تدشين نادي الأدب ولأول مرة بالحزب باماناته المختلفة على مستوى الجمهورية والأحزاب السياسية كلها.

تحت رعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا والأستاذ محمد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية قامت اليوم الأستاذة الدكتورة سحر شريف رئيس أمانة اللجان النوعية المتخصصة والدكتورة ندى يسري رئيس لجنة التنوير والوعي بتدشين نادي الأدب برئاسة الشاعر وكاتب الاغاني السكندري الكبير أحمد يحيي.

أبدى يحيي في بداية الندوة بوجوده بحزب حماة الوطن وافتتاحه لنادي الأدب كسابقة اولى تحدث في تاريخ الأحزاب السياسية، ثم أثنى على أمانات الحزب من حيث تنوع أنشطتها في كافة المجالات وخاصة وقد حضر في بداية الندوة توزيع شهادات اجتياز دورة في كتابة السيناريو والتي نظمتها لجنة الثقافة والفنون بأمانة اللجان النوعية المتخصصة خلال الفترة من 11/2 إلى 27/2 بالمقر الرئيسي للحزب.

ثم رحب بباقي ضيوف المنصة استاذ محمد الحلو الأمين المساعد للمناطق الجغرافية والأستاذ أحمد هلال الأمين المساعد للتخطيط الإستراتيجي ودكتورة ندى يسري رئيس لجنة الثقافة والفنون والشاعر حسني منصور رئيس نادى أدب مصطفي كامل.

بعد أن أعطي الأستاذ أحمد يحيي الكلمة لجميع أعضاء المنصة كل بدوره تحدث عن يوم المرأة العالمي وعيد الأم، بدأ في الإستماع إلى قطع شعرية للشعراء الحاضرين وقدم إثنين من البراعم هما الطفل ياسين والطفلة سجا حيث تألقا في إلقاء لوحتين شعريتين رائعتين حازت إعجاب جميع الحضور.

ثم قام بتقديم باقي السادة الشعراء وعلى رأسهم ضيف المنصة الشاعر حسني منصور، وخلال ذلك تحدث عن فن الإلقاء وكيف أن البعض يخشى الظهور على الملأ، وناقشه في ذلك السادة الحضور.وكان خير ختام الندوة الاولى بنادي أدب حماة الوطن الكاتب والصحفي الأستاذ أحمد بسيوني الذي أعاد اكتشاف نفسه منذ أكثر من عام في موهبة الغناء وقام بغناء أحدث أعماله الفنية،
ثم اختتمت الندوة كالعادة بالتقاط الصور التذكارية الجماعية للمنصة وجمهور الحاضرين.

زر الذهاب إلى الأعلى