افتتاح

افتتاح المقر الجديد لنقابة العلميين بالإسكندرية

افتتاح المقر الجديد لنقابة العلميين بالإسكندرية

كتب عماد برجل

افتتح مساء اليوم المقر الجديد لنقابة المهن العلمية بمحطة جامع ابراهيم

وكان قد قرر مجلس نقابة المهن العلمية برئاسة الحارس القضائي المستشار عماد شمس وعضوية الدكتور صلاح النادي من النقابة العامة بالقاهرة تخصيص مقر جديد لإدارة شئون النقابة بعد أن تهالك المقر القديم وحدثت بعض المشاكل في المبنى.

افتتاح المقر الجديد لنقابة العلميين

بدأت مراسم الإفتتاح في المقر القديم حيث قام بتقديم المنصة أحد شباب العلميين الواعدين، حيث ألقى المستشار عماد شمس كلمته ثم تناول الدكتور صلاح النادي الكلمة وأشاد بلجنة الحراسة التي أتاحت للنقابة ممارسة أنشطتها المختلفة وأعادت مجدداً صرف معاشات العلميين بعد أن توقف أكثر من عام، وافتتح فرعاً جديداً بالمنصورة، بما يتضح للجميع أن النقابة تقوم بدورها على أكمل وجه ولم تتأثر بوضع الحراسة عليها.

تناول النقيب العام لفرع الإسكندرية الكلمة ثم الأستاذ ايمن نورالدين والدكتور عمر عبد العزيز عضوي لجنة الحراسة بالإسكندرية.

حضر حفل الإفتتاح العديد من القامات العلمية على رأسهم الدكتور اللواء أحمد فهمي والدكتور كمال قنديل عميد كلية العلوم السابق والدكتور علي أبو علي أستاذ علم الفيزياء بكلية العلوم والأستاذ مهاب حسن النقيب العام السابق لفرع الإسكندرية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين على رأسهم المستشار إبراهيم عبد الله والإعلامي أيمن قاسم.

ثم انتقل الجميع بعد ذلك إلى المقر الجديد حيث قام بقص الشريط كلا من المستشار عماد شمس والدكتور صلاح النادي والدكتور أحمد فهمي.

زر الذهاب إلى الأعلى