عاجل

محافظ الغربية يشهد قداس عيد الميلاد بكنيسة مار جرجس بطنطا

مار جرجس

كتب – فهمى زيادة

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء امس قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة مار جرجس بطنطا بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ اوللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية والعميد هشام خورشيد مدير مكتب المخابرات الحربية بالغربية والدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وترأس القداس نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها الذي وجه الشكر لمحافظ الغربية ولجميع الحاضرين على حرصهم لحضور القداس في إشارة واضحة إلى مشاعر الحب والفرح بين أبناء الوطن الواحد مؤكدا خلال العظة على أهمية التسامح والسلام في كل الأديان السماوية، فهي نعمة من النعم التي يجب أن نحمد الله عليها ويجب علينا أن نبحث عن كيفية العيش في سلام، سواء سلام مع الله أو مع النفس أو مع الغير.

وصرح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية نيابة عن ابناء محافظة الغربية نتقدم بخالص التهنئة الى نيابة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بمناسبة عيد الميلاد المجيد متمنين لجميع الاخوة والاخوات المسيحيين السلام والرخاء بمناسبة اعياد الميلاد المجيد.

وأكد باننا نعيش فى سلام ومحبه بين ابناء الوطن الواحد وهم شركاء لنا فى كل شيىء ونعيش فى سلام وأمان تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقدم محافظ الغربية التهنئة الى ابناء محافظة الغربية بمناسبة العام الميلادي الجديد متمنيا لأبناء المحافظة كل التوفيق والنجاح مع بداية العام الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى