اخبار

تفاصيل جديده في واقعة مستشفى قويسنا

واقعة مستشفى قويسنا

كتب : تامرالبقلى

حيث قررت نيابة مركز قويسنا برئاسة المستشار محمد الشرنوبي اليوم، اخلاء سبيل اسرة الطيار فى واقعة التعدى على التمريض فى مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية حيث صرح احمد حمد محامي أسرة الطيار أن البلاغ كاذب وتمكين اسرة الطيار من عمل تقارير طبية بمستشفى أخرى حيث ان أطباء مستشفى قويسنا امتنعم عن عمل تقارير طبية لهم وجارى التحقيق مع ادارة المستشفى لاكتشاف المتسبب فى حذف الكاميرات حيث ترجع القضيه عندما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اعتداء عدد من الأشخاص على طاقم طبي مستشفى قويسنا المركزي واستياء عدد كبير من الواقعه..

حيث أظهر الفيديو قيام أحد المواطنين وأسرته بالاعتداء على ممرضات وعاملات المستشفى، مما أدى إلى إجهاض إحداهن وإصابة أخريات مما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الواقعه عندما قدم سيده ومعها أحد أقاربها و التي كانت تعاني من نزيف نتيجة حملها يطالبون إسعافها، إلا أن الممرضات ابلغوهم بأن الطبيب المناوب وفريقه مشغولون في إجراء عملية جراحية ، وطلبن منهم إجراء صور أشعة للمريضه وبعض الفحوصات والتحاليل خلال فترة الانتظار.

ووفقا لشهادة قسم التمريض في المستشفى، بدأت السيدات المصاحبات للمريضة بتهديد طاقم التمريض متوعدين إياهن بالضرب، وبعدها دخل زوجها وشخص آخر لقسم النساء، وانهالا بالضرب على طاقم التمريض.
حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالة الطيار إلى النيابة العسكرية للتحقيق
وقررت النيابة العامة حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات وتم صدور قرار النيابة اليوم باخلاء سبيلهم وأمرت بعمل تقارير طبية لهم


 

زر الذهاب إلى الأعلى