عاجل

فاسيليو يعود لقيادة غزل المحلة بعد اجتماعه مع محافظ الغربية 

متابعة – فهمى زيادة 

محافظ الغربية يستقبل نيكوديموس مدرب غزل المحلة بمكتبة بديوان عام المحافظة.

لحل الازمة بين المدرب وادارة النادى وازالة الخلافات.

المدرب يتوجه للملعب لاستكمال المسيرة برفقة المحافظ

والجماهير تستقبل محافظ الغربية والمدير الفني بالهتاف في أرض الملعب.

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة السيد نيكوديموس بابا فاسيلو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والدكتور محمد شيحة وباقي الجهاز الفني للفريق، وذلك في إطار مساعي المحافظة لعودة فاسيليو لتدريب الفريق.

وأكد رحمي أن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة أوجه الرعايا والدعم للنادي العريق وأن جلسة اليوم تأتي ضمن مساعي المحافظة لتقريب وجهات النظر والحفاظ على المكاسب التي حققها النادي في الدوري الممتاز مطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات القادمة.

ومن جانبه أعرب بابا فاسيليو عن سعادته البالغة لاستقبال المحافظ وتدخله لحل كافة الخلافات مؤكدا أن حب جماهير المحلة هي السبب الرئيسي في عودته.

وعقب اللقاء توجه المحافظ وفاسيليو بصحبة النائب أحمد دياب الدكتور أحمد شاكر رئيس الشركة والدكتور محمد شيحة لملعب غزل المحلة لأداء التمرين استعداد لمواجهة النادي الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، حيث أعرب الجماهير عن سعادتهم لعودة نيكوديموس بعد تدخل المحافظ.

وفور انتهاء الازمة قاد فاسيليو تدريب الفريق من داخل ارض الملعب استعدادا لمباراة النادى الأهلى يوم الاربعاءالقادم بأستاد غزل المحلة

وحضر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مران الفريق

واجتمع مع اللاعبين قبل المران وقدم لهم التهنئة على ادائهم خلال المباريات السابقة وطالبهم بالفوز وتقديم اداء ممتع امام الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى