عاجل

حازم إمام يكشف حقيقة تفاوضه مع رونار لتدريب منتخب مصر 

سمير أبو السعود—–صحفي

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة مفاوضاته في وقت سابق مع هيرفي رونار، المدير الفني الحالي لمنتخب السعودية، من أجل قيادة منتخب مصر.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية لـأون تايم سبورتس: «لا أعلم لماذا يُثار هذا الكلام الآن، أنني تفاوضت مع هيرفي رونار في وقت سابق، أحد الأشخاص في الإعلام قال إن المدرب اشترط عدم التدخل في عمله، وأن يختار جهازه المعاون بنفسه، ليوحي للناس بأن المسؤولين في اتحاد الكرة سيئون.. لكن الحقيقة أنه من الأساس لم يجلس معه أحد، وأنا لم أجلس معه إطلاقًا، ما حدث أن أحد الوكلاء قال لي إن رونار يُحب مصر، لكنه في هذا الوقت كان يدرب منتخب المغرب، وعندما قلت لهاني أبوريدة قال لي إن المدرب لديه عقد ملتزم به مع فريق المغرب، ولا يصح أن نتواصل معه».

وأضاف حازم إمام: «تواصلت مع رونار منذ فترة قريبة، لكي أسأله عن مدرب آخر سبق أن عمل معه، لكن البعض أيضًا قال إن رونار في 2018 كان يتقاضى 25 ألف دولار شهريًا، حتى يُقال إن راتبه قليل ونحن لم نأت به، وهذه الأرقام غير صحيحة بالمرة».

وتابع قائلا إن «فيتوريا يحصل على 2 مليون و200 ألف دولار في السنة هو وجهازه المعاون لتدريب منتخب مصر، وهو راتبه أكثر من 4 مليون دولار، لكنه وافق لأنه يُحب فكرة المشروع والتوقيع 4 سنوات، وراتبه يزيد كل سنة مثل أي عقد».

وواصل عضو اتحاد الكرة: «الناس الآن يقولون إن السعودية جددت عقد رونار حتى 2027 ومنبهرون بذلك، وهنا فعلنا ذلك ووقعنا مع فيتوريا لـ 4 سنوات، ولكن بعض الناس (عايزين يطلعونا وحشين ومنفسنين مع إننا عملنا نفس الشيء».

زر الذهاب إلى الأعلى