عاجل

الأهلى يفوز على المقاولون بضربات الترجيح 

الأهلى يفوز على المقاولون

كتبت / نعمة أحمد

وبدأ الأهلي في لقاء المقاولون العرب بتشكيل مكون من :

انتهت أحداث الشوط الثاني، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث يلجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية من أجل تحديد فائز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني – كريم فؤاد.

خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – محمد فخري – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: حسام حسن – شادي حسين.

وانطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الأهلي وي السلام”.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط مٌكثف من قبل لاعبي الأهلي على نظرائهم بذئاب الجبل بحثاً عن إدراك الهدف الأول في اللقاء.

وشهدت الدقيقة 29 من اللقاء تمريرة سحرية بأقدام محمد مجدي أفشة لزميله حسام حسن ليضعه في انفراد تام بحارس المرمى محمود أبو السعود ولكن أهدرها بغرابة مهاجم النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 35 واصل حسام حسن مسلسل إهداره الفرص بعد عرضية رائعة من كريم فؤاد ويٌنقذها فاروق نور الدين بعد فشل الأول في الوصول لها.

بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الأول، الأهلي يواصل هجماته على مرمى المقاولون العرب، من أجل تسجيل هدف التقدم، والسيطرة على مجريات المباراة، واستمرار الرحلة نجو النهائي، والعودة من جديد على السيطرة والهيمنة على بطولة كأس مصر.

وفي الدقيقة 68 نجح كريم فؤاد في فك الشفرة الدفاعية لفريق المقاولون العرب، حيث هدف كريم فؤاد جاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك ليتقدم الأهلي على المقاولون بهدف دون رد.

لم يصمت فريق المقاولون العرب، وبدأ في شن الهجمات على مرمى الأهلي، من أجل ادراك هدف التعادل والعودة من جديد إلى المباراة، واثبت حضوره لمواجهة الأهلي، حيث أجرى شوقي غريب العديد من التغيرات الهجومية، من أجل تسجيل هدف التعادل.

وتمكن أوكلي من استغلال كرة عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي، ليسدد يسارية على يسار الشناوي لترتطم في القائم وتدخل المرمى في الدقيقة 76.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى