عاجل

مشاهدة اليوم

مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم

كتبت/نعمه احمد

وتذاع مباراة السعودية وبولندا في مونديال قطر اليوم السبت، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس، ويعلق عليها حسن العيدروس، وخليل البلوشي وسمير المعرفي.

ويدخل منتخب السعودية مباراة اليوم بطموح تحقيق الفوز على منافسه منتخب بولندا، ليواصل نتائجه المميزة في مونديال قطر، بعد انتصاره في الجولة الأولى على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار ليحجز مقعده في الدور الثاني ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، ويكرر إنجاز الجيل الذهبي الذي وصل لهذا الدور في مونديال عام 1994.

وقبل مباراة اليوم، حذر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لاعبي الأخضر من الثقة الزائدة أمام الدنمارك بعد الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى.

وقال هيرفي رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية وبولندا المقرر إقامتها، اليوم السبت:«سنحافظ على تواضعنا وإذا نسينا ذلك سنواجه صعوبات».

وأضاف المدرب الفرنسي: «نعلم من أين أتينا. يجب أن نظل متواضعين»، مضيفا أن المنتخب البولندي لديه العديد من اللاعبين الجيدين الذين يلعبون في أندية كبرى في أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، قال تشيسلاف ميخنييفيتش مدرب منتخب بولندا، إن المنتخب السعودي يمتلك الحافز لتحقيق الفوز من أجل بلوغ الدور ثمن النهائي بشكل رسمي.

وأضاف، أن على المنتخب البولندي التركيز حتى آخر دقيقة واللعب بجد لتحقيق نتيجة إيجابية.. مشيرا إلى أنه يحترم المنتخب السعودي الذي تمكن من الفوز على الأرجنتين، وأنه قام بتحليل المنافس ويعرف نقاط قوته.

زر الذهاب إلى الأعلى