التعليم

طلاب من أجل مصر بحقوق السادات يفتتحون ماراثون الإنتخابات الطلابية

كتب محمد القطقاط

قامت أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الحقوق جامعة مدينة السادات تحت إشراف الدكتورة “سحر  إمام ” عميد الكلية ورائد الاسرة ، والدكتور “ابراهيم الكفراوى” المنسق العام للأنشطة الطلابية ورائد أسرة من أجل مصر على مستوى الجامعة بتدشين الانتخابات الطلابية .

وأشار  دكتور « الكفراوى» حرص أسرة طلاب من أجل مصر على خوض الإنتخابات الطلابية بنزاهه وشرف، بقدر تطلعهم نحو الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفي سياق متصل حرص طلاب من اجل مصر بكلية الحقوق بقيادة الطالب “محمود الزعيم” مقرر الاسرة بالكلية ،على  المشاركة في الانتخابات، مشيرًا إلى أنها الخطوة الأولى لتكوين شخصية الطلاب السياسية وتأهيلهم للتعامل في المستقبل في مجالات تنمية وخدمة المجتمع المصري.

وجدير بالذكر توجه طلاب من اجل مصر الى رعاية الشباب وذلك لسحب استمارات المشاركة في انتخابات الاتحادات الطلابية.

وشددت الدكتوره”سحر امام”، عميد كلية الحقوق ، خلال متابعتها اليوم الأول لانطلاق انتخابات الاتحادات الطلابية، على إدارة رعاية الشباب بالكلية، بضرورة تيسير كافة إجراءات سحب استمارات الترشيح للطلاب وإعداد تقرير يومى عن أعمال الانتخابات وتذليل العقبات أمام الطلاب المتقدمين للترشيح، لافتتاً إلى أن الكلية استقبلت طلبات سحب وتقديم استمارات الترشيح بمختلف لجان الاتحاد، تمهيداً لإعلان الكشوف النهائية الأحد المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى