ثقافة

مبادرة حياة كريمة وتطويرشبكات الكهرباء ) بإعلام زفتى

مبادرة حياة كريمة وتطويرشبكات الكهرباء ) بإعلام زفتى

كتبت/فاطمة محمد عبد الفتاح -امل عيسى نجم.
تصوير/ على حسن.

عقد مجمع اعلام زفتى ندوة إعلامية حول (مبادرة حياة كريمة وتطويرشبكات الكهرباء ) بقاعة المجمع.
تحدثت في الندوة المهندسة فاطمة الزهراء فايز عبدالله مدير إدارة الترشيد قطاع كهرباء شرق الغربية موضحة التعريف المختصر بمبادرة حياة كريمة والتى تهدف إلى رفع مستوى معيشة الفرد والمواطن.
وناقشت المهندسة المبادرة مع توضيح المراحل والأهداف الخاصة بها والأهداف والخطة الخاصة بتطوير الكهرباء فى قرى ومدينة زفتى ومنها تغيير الوصلات الهوائية والشبكات الكهربائية داخل الكتلة السكنية وتحويلها إلى كابلات أرضية وتغيير المحولات المعلقة إلى محولات داخل أكشاك للحفاظ على سلامة المواطنين .

وأضافت أن كل هذا التطويرمن اجل استيعاب أحمال جديدة والذى يرفع الحالة الاقتصادية للمواطن ويساعد فى تقليل فاتورة الكهرباء كما يساعد فى زيادة تشجيع الاستثمار لان الكهرباء واستقرار الحالة الاقتصادية هى أساس اى مشروع سواء انتاج وتسوقى
ثم دار حوار نقاشي بين المحاضر و الجمهور حول كيفية التعامل مع الكهرباء فى المنزل وتم شرح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية باستخدام الكفاءة المثلى للجهاز مع توفير قدر كبير من الكهرباء والذى يجعل الفاتورة أقل ويعود على ميزانية الأسرة بالتوفير واستخدامه فى أشياء أخرى.

شارك في الندوة بعض موظفي المصالح الحكومية .
ادار الندوة الأستاذ السيد سعدالله الغرباوي أخصائي اعلام تحت اشراف الأستاذ عبد الله الحصري مدير مجمع الاعلام والاستاذة عزة سرور مدير عام إدارة اعلام وسط الدلتا .

زر الذهاب إلى الأعلى