عاجل

مستقبل وطن بالسنطة يواصل ذبح اللحوم الطازجه بأسعار مخفضه للأسبوع الخامس علي التوالي

مستقبل وطن بالسنطة يواصل ذبح اللحوم الطازجه

كتب – فهمى زيادة

قام حزب مستقبل وطن بمركز السنطه تحت رعاية الاستاذ محمد منير ربيع أمين مركز السنطه اليوم الأربعاء عن استمرار مبادرة الحزب بتخفيض أسعار اللحوم البلدي الحمراء الطازجة للمواطنين بقرية كفر ميت حواي للأسبوع الخامس علي التوالي لتخفيف العبئ عن كاهل المواطن ومواجهة الغلاء وجشع الجزارين بناءا علي طلب أهالي القرية.

وصرح الاستاذ محمد منير ربيع أمين مركز السنطه أن المبادرة بدأ تطبيقها الأسبوع المنقضى بمركز السنطه بقريه كفر ميت حواي ومستمرين في اقامة معرض اللحوم البلدي مؤكدا أن المبادرة تأتى فى إطار تنفيذ السياسة العامة للحزب بالنزول إلى المواطنين فى الشوارع، والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم والمساعدة فى التخفيف عن كاهلهم ومواجهة الأعباء المعيشية المتزايدة عليهم ومحاربة جشع التجار.

مشيرا الي ان أعمال بيع اللحوم المخفضة تشهد إقبال كبير من المواطنين ومطالبتهم باستمرار المنافذ والتوسع في إقامتها حيث أن سعر اللحوم اقل من مثيالتيها في الأسواق الخارجيه بمعدل 40 جنيه.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس اشرف رشاد الشريف الامين العام والنائب الاول للحزب والنائب محمد عريبي أمين محافظه الغربيه والأستاذ محمد منير ربيع أمين مركز السنطه.

زر الذهاب إلى الأعلى