عاجل

نقل الشهراني بطائرة خاصة إلى ألمانيا لتلقى العلاج بأمر محمد بن سلمان ولى العهد السعودي

كتبت—نعمه احمد

كشفت تقارير صحفية عن قرار من ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بشأن إصابة اللاعب ياسر الشهراني لاعب المنتخب والذي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة السعودية والأرجنتين اليوم بكأس العالم.

 

وكان الشهراني تعرض لإصابة عبارة عن كسر في الفك، مع ضرر في بعض الأسنان وفقا لما أكدته صحيفة الرياضية السعودية.

 

وحسبما أفادت فإن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمر بنقل ياسر الشهراني بشكل عاجل عبر طائرة خاصة من أجل العلاج في ألمانيا بعد تعرضه لإصابة خطيرة.

 

ولي العهد السعودي يحتفل بالفوز التاريخي على الأرجنتين 

واحتفل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بالفوز التاريخي الذي حققه منتخب السعودية على نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

 

ونشر الأمير سعود بن سلمان عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” لحظات احتفال الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بالفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين.

 

وتشير الصور التي نشرها سعود بن سلمان إلى سجدة الأمير محمد بن سلمان شكر لله على فوز منتخب بلاده على راقصي التانجو بهدفين مقابل هدف في فرحة عاشها ولي العهد السعودي وسط أجواء من السعادة احتفالا بالفوز التاريخي.

 

أيضا الصور أظهرت ترقب الأمير محمد بن سلمان لصافرة حكم اللقاء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة من أجل الاحتفال بالفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين، ليسجد بعدها ولي العهد السعودي سجدة شكر لله على الانتصار.

زر الذهاب إلى الأعلى