تقاريرمحافظات

الاتحاد العام لشباب العمال فرع محافظة الفيوم يعقد مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

كتب/ أيمن درويش

عقد الاتحاد العام لشباب العمال برئاسة عبدالعزيز سمير وحضور اعضاء الاتحاد العام لشباب العمال بمحافظة الفيوم برئاسة محمد جابر مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

حضر المؤتمر الدكتور محمود طه الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة وبحضور هشام الدوح وكيل نقابة المحامين بالمحافظة وبحضور الدكتوره اسماء القرش من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وبحضور الدكتوره هيام الفقي من التحالف الوطني وبحضور عيسي عثمان نقيب المعلمين بالمحافظة وبحضور محمد صديق الشاهد ممثل من لجنة القطاع الخاص بالمحافظة وذلك بالحديقه الدوليه بالفيوم بحضور أكثر من ١٠٠٠ شخص من أهالي بندر الفيوم والمراكز المجاورة، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعنوان “إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على أرض محافظةالفيوم “.

وفي بداية كلمته رحب عبدالعزيز سمير رئيس الاتحادالعام لشباب العمال بالحضور، قبل أن يسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا .

وقال محمد جابر رئيس فرع الاتحاد بمحافظة الفيوم إن الدولة المصرية نجحت تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في

الصمود أمام تحديات خارجية، وإن اللحظة الراهنة تستلزم التفاف الجميع حول القيادة السياسية خلال الفترة القادمة ودعمها بكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية.

زر الذهاب إلى الأعلى