عاجل

حمادي: يتابعُ لجانَ النقلِ للمرحلتينِ الابتدائيةِ والإعداديةِ الأزهرية في أول أيام الإمتحانات

 

 

رغدة محمد 

مدير مكتب السويس ومدن القناة 

 

بدأت اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٥/٧م ، امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

وقد تابع فضيلةُ الدكتورِ أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية منذ الساعة السادسة صباحاً ، مركز توزيع الأسئلة ، حيث اطمأن فضيلته على توزيع الأسئلة على جميع اللجان ، ثم عقد فضيلته اجتماعا في الساعة السابعة والنصف صباحا ، بديوان عام المنطقة ، مع السادة مديري المراحل للتأكيد على دور كل منهم في متابعة الإمتحانات ، وخاصة غرفة العمليات بالمنطقة.

 

ثم تابع فضيلتة سير الإمتحانات بمعاهد القطاع الريفي بدءا بمعهد الشلوفة الإعدادي بنين ، وفتيات الشلوفة الإعدادي ، وفتيات شندورة الإعدادي ، والشلوفة الابتدائي ، ثم معهد فيصل الابتدائي ، و معهد فتيات الريان الإعدادي ، ومعهد الفاروق النموذجي الابتدائي ، ومعهد فتيات الفاروق الإعدادي ، وكان ختام الجولة مجمع معاهد المستقبل النموذجي ، البنين والفتيات للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية.

حيث تأكد من الإلتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات في جو مناسب وهادئ ، واطمأن على توفير جميع مستلزمات الإمتحانات لجميع المعاهد.

 

كما تابع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية مع الطلاب والعاملين داخل اللجان.

وقد أثنى فضيلتُه على الانضباط داخل اللجان ، حفاظا على مصلحة الطلاب.

 

و أكد فضيلته على بدء التصحيح على الفور بعد انتهاء لجان اليوم الأول وفق مراكز التصحيح التي تم وضعها.

 

و قد اجتمع في وقت سابق مع السادة شيوخ وعمداء معاهد منطقة السويس لمناقشة تعليمات الإمتحانات والتأكيد على الإلتزام بكل ما فيها ، وان مصلحة الطالب تأتي في المقام الأول ولكن دون أي تهاون مع الطلاب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى