عاجل

استنكار وإدانة نادي أدب قصر ثقافة محمد عبد الحميد رضوان بدار السلام سوهاج العدوان الصهيوني لدولة فلسطين 

كتب د. علاء الدين ولاية

أولآ / إن مصر هى أمتنا ودولتنا والتي فقدنا من أجلها الكثير وضحى لها شهدائنا الأبرار لذا يتوجب علينا جميعا حكومة وشعبا حمايتها وبذل الجهد دفاعا عنها والجهاد لها ولو بأرواحنا ..

وعلى ذلك فإننا قلبا وقالبا مع حكومتنا وقيادتنا ..

أولآ برئيس دولتنا ..

ثانيا القيادة العسكرية والأمنية فيما تراه القيادة لصالح البلاد والعباد .

ثانيا / ندين ذلك العنف والجرم والإستبداد وعمليات القتل والدمار بغير حق على إخواننا في غزة وفلسطين من ذلك الإحتلال الصهيوني الفاسق العربيد الذي لا ذمة له ولا دين .

ثالثا / ندين هؤلاء الصهاينة قطاع الطرق ومصاصي الدماء على الفجور وقتل الأبرياء والمدنيين من الأطفال والنساء والمسنين وإستهداف منازلهم وسيل دمائهم تحت الأنقاض .

ثالثا / نستنكر وندين إستهداف المستشفيات بعمليات القذف الصاروخي وغيره وقتل وإصابة ما بهم من مرضى وعاملين ومدنيين والذين إتخذوا تلك الأماكن مأوى لهم من إبتزاز هؤلاء النازية الصهاينة .

رابعا / ننتحب ونشجب لعدم السماح ورفض وقطع المساعدات لأهالي غزة وفلسطين من غذاء وموارد حياتية ومستلزمات طبية وإجبارهم على التهجير وتركهم لأراضيهم وحقوقهم بغير وجه حق وليس ذلك بغريب عليهم فإن إسرائيل منذ قيامها في عام ١٩٤٨ وهي نازية تعمل على الدمار واللإنسانية .

خامسا / ندين الحكومة الأمريكية في موقفها تجاه العدوان الإسرائيلي وإمداده بالعتاد والعده .

سادسا / نطالب حكومتنا وقيادتنا فيما تراه صالحا بإتخاذ الإجراءات اللازمة ضد السفارة الأمريكية والإسرائيلة وبأننا مستعدون خلف قيادتنا بالتضحية من أجل وطننا بكل ما نملك .

سابعا / إن إسرائيل طاغية متجبرة لا تعرف معنى الإنسانية وإن من طغى وتجبر فإن الله عليه أكبر وهو المسمى المتكبر وأن الله قادر ولو شاء الله لجعلهم گأصحاب الفيل .

وقد صدق ربنا عز وجل في قوله تعالى …

( أُذِن للذين يُقاتَلونَ بأنهم ظُلِموا وإن الله على نـصرِهم لقدير )

صدق الله العظيم

حمى الله مصرنا الغالية قيادة وشعبا وحفظ الله البلاد والعباد من كل معتد لا يؤمن بيوم الحساب .

صدر البيان من الجمعية العمومية لنادي أدب قصر ثقافة محمد عبد الحميد رضوان برئاسة

د. علاء الدين ولايةاستنكار وإدانة نادي أدب قصر ثقافة محمد عبد الحميد رضوان بدار السلام سوهاج العدوان الصهيوني لدولة فلسطين 

زر الذهاب إلى الأعلى