رياضة

مهمه ايهاب جلال الأولي مع منتخب مصر التأهيل لكأس أمم افريقيا

 

كتبت ***ورده بكار

لعب إيهاب جلال خلال مسيرته لعدة أندية من بينها القناة والشمس والإسماعيلي والمصري، وبعد اعتزال جلال كرة القدم، اتجه إلى التدريب، وبدأ العمل كمدير كرة مع النادي المصري، قبل أن ينتقل في العمل على المستوى الفني

سبق لجلال تدريب فرق الزمالك والمصري والإسماعيلي ومصر للمقاصة وبيراميدز، وقبلها كهرباء الإسماعيلية وكفر الشيخ

بعدما أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، تنتظر إيهاب جلال تحديات بالجملة مع «الفراعنة».

وستكون مهمة إيهاب جلال الأولى بعد توليه تدريب منتخب مصر هى التأهل لكأس إفريقيا 2023 التى تجرى منتصف العام المقبل في كوت ديفوار.

ويستعد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لعقد جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد توليه المهمة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، والذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضى، لتوقيع العقود بشكل رسمى.

ويحسم اتحاد الكرة خلال الجلسة المرتقبة جميع الملفات الخاصة بالمنتخب، سواء الجهاز المعاون ومدة التعاقد.

ومن المقرر أن يقام مؤتمر للتقديم الخاص بالمدرب الجديد بعد العيد الفطر المبارك.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع وكيل إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، بشكل مبدئي على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

ينتظر مسئولو اتحاد الكرة جلسة إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر من أجل حسم مصير خوض وديات منتخب مصر خلال شهر مايو ويونيو المقبلين في أول تجمع رسمي للمنتخب.

يأتي ذلك، خاصة أن الوديات ستكون بدون اللاعبين الدوليين؛ بسبب ارتباط المنتخب بمباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية أمام غينيا وإثيوبيا

زر الذهاب إلى الأعلى