اخبار

رئيس مدينه سفاجا يعقد اجتماعا مع الاطقم الطبية لمناقشة تحسين الخدمات المقدمة للمرضى  

 

 

البحر الاحمر/ أيمن بحر

 

عقد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينه سفاجا اليوم الاحد اجتماع مع اطباء الادارة الصحية ومستشفى سفاجا المركزي وهيئة التمريض بسفاجا لمناقشة المشكلات والعقبات التي تواجه المنظومة الطبية بمدينة سفاجا ومحاولة وضع ضوابط لها وتنظيم عملية التعامل مع المرضى والمواطنين بما يتناسب مع القوانين والمعاملة الحسنة لتحقيق رضا المواطنين.

 

 جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور أدهم العادلي مدير الإدارة والدكتور محمد حمزة مدير مستشفي سفاجا المركزي بمقر قاعة المحاضرات الخاصة بمعهد التمريض بسفاجا.

 

أوضح رئيس المدينة، أنه تم عقد الاجتماع بهدف وضع حلول عاجلة لأي مشاكل او عقبات والالتزام بالقوانين والضوابط والمعاملة الحسنة للمرضى وذويهم وتقديم الخدمة الصحية علي أحسن مستوي.

 

وطالب شعبان، بضبط معايير التشغيل داخل المنشآت، سواء العمليات أو العيادات الخارجية أو العناية المركزة والطوارئ وتشكيل لجنة منوطة بذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على المستجدات أولا بأول.

 

ووجه رئيس المدينة بمتابعة حالات الأعطال للأجهزة الاستراتيجية داخل المستشفى بشكل لحظي، وحل مشكلاتها بصورة فورية ، خاصةً داخل أقسام الطوارئ بالمستشفي ، مشددا على استمرار عمل لجان المتابعة اليومية على المستشفيات للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية وانتظام حضور الأطقم الطبية وصرف الأدوية وتطبيق الإجراءات الاحترازية وكذلك التأكد من استقبال الحالات على مدار 24 ساعة 

 ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏

زر الذهاب إلى الأعلى