خدمات

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل لشهر يونيو 2022..

متابعة سمرطنطاوى

3 خطوات «أون لاين»خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضى هذا ما يبحث عنه الكثير فى تلك الفتره فى هذا للمقال سيتم ببساطه شرح هذه الطرق

خطوات «أون لاين»:
١. اختر المصرية للاتصالات.
٢. اختر محلية المصرية للاتصالات لدفع فواتير المنزلي ذات الثلاثة أشهر أو اختيار دولية لدفع الفواتير الشهرية.
٣. أدخل رقم التليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة.
٤. سيظهر اسم صاحب الخط وقيمة الفاتورة.
٥. ادفع واستلم الإيصال.

رابط دفع فاتوة التليفون الأرضى اضغط هنا

خطوات دفع فاتورة الإنترنت:

١. اختر شركة الإنترنت الخاصة بك.
٢. اختيار تجديد الاشتراك لدفع الاشتراك الشهري.
٣. أدخل رقم التليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة.
٤. سيظهر لك قيمة الفاتورة.
٥. ادفع واستلم الإيصال.

خطوات دفع فاتورة الموبايل:

١. اختر نوع شبكة الموبايل الخاصة بك.
٢. أدخل رقم الموبايل
٣. سيظهر لك قيمة الفاتورة
٤. ادفع واستلم الإصال

أماكن دفع فواتير التليفونات
ويمكن دفع الفاتورة من خلال أي سنترال من سنترالات المصرية للاتصالات المنتشرة على مستوى الجمهورية، وكذلك مكاتب التلغراف، وجميع مراكز البيع والتحصيل للمصرية للاتصالات ووحدات الخدمة المتنقلة، حيث تستطيع سداد قيمة الفاتورة دون ضرورة التوجه إلى السنترال (وذلك في حالة عدم وجود متأخرات سابقة على خط التليفون.

ففى هذه الحالة يجب عليك التوجه إلى السنترال التابع لك لسداد المتأخرات، من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق بطاقة الائتمان أو الماستر كارد، بشرط إصدارها داخل (جمهورية مصر العربية)، وتستطيع بعد إتمام عملية السداد طباعة ما يفيد سدادك لقيمة الفاتورة.

مراكز خدمة عملاء TE Data، خدمة فوري، التي تم تفعيلها بالاشتراك مع بنوك «مصر، الأهلي، الإسكندرية، القاهرة»، حيث يمكن لعملاء تلك البنوك سداد قيمة الفاتورة من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنك المصدر، ومراكز الدفع الإلكتروني الموجودة في «المترو، وخدماتى بمناطق القاهرة الكبرى، والصعيد، وبعض مكاتب البريد المصري، وبعض من النوادي، والنقابات، Bee، وبتروتريد، سداد، مصاري، أمان أو خصم من حسابك البنكي».

غرامة تأخير دفع فاتورة التليفون الأرضى
لا توجد غرامة في حالة دفع فاتورة التليفون قبل أو أثناء التاريخ المحدد لها. في حالة سداد الفاتورة بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من التاريخ المحدد لدفعها ستكون هناك غرامة عن كل شهر تأخير ( 1.5 % من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات).

زر الذهاب إلى الأعلى