التعليم

الضويني: يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بلجان منطقة السويس الأزهرية

 

 

رغدة محمد 

مدير مكتب السويس ومدن القناة 

 

استقبل اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٦/١١م فضيلة الدكتور/ أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة السويس الأزهرية

تابع فضيلة الدكتور محمد الضويني سير الامتحانات بلجان ( بنين السويس الثانوي – فتيات السويس الثانوي – بنين المستقبل الثانوي المشتركة )، حيث اطمأن فضيلة وكيل الأزهر على سير الإمتحانات والالتزام بالضوابط والمعايير التي وضعها قطاع المعاهد الأزهرية.

 

وأكد فضيلته علي رؤساء اللجان بضرورة العمل على توفير سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات مع مراعاة الدقة والانضباط داخل اللجان.

 

تابع فضيلة الدكتور الضويني سيرالإمتحان مع الطلاب داخل اللجان واطمأن منهم على أنها في مستوى جميع الطلاب مع وجود نقاط متميزة للطالب المجد والمجتهد.

 

و اختتم فضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر زيارته بمركز توزيع الأسئلة بديوان عام منطقة السويس الأزهرية ، وقد وجه معاليه الشكر إلى رجال الشرطة البواسل لإلتزامهم بالتعليمات ، وانضباط العمل بجميع تشكيلاتهم ، من نظامي ومباحث وحماية مدنية ، وقد أعرب فضيلة الدكتور الضويني عن سعادته بنظام اللجان وانضباطها.

 

ووجه فضيلة الدكتور أحمد حمادي خالص الشكر والتقدير إلى فضيلة وكيل الأزهر على زيارته إلى منطقة السويس الأزهرية ، مع وعد من فضيلته بتنفيذ توجيهات معاليه لزيادة الانضباط والعمل على راحة الطلاب ، وتهيئة البيئة الداعمة لأداء الامتحانات ، و مؤكدا لفضيلته على أن مصلحة الطالب الأزهري تأتي في المقام الأول لإعلاء شأن الأزهر الشريف .

زر الذهاب إلى الأعلى