التعليم

صقر يكرم أوائل الشهادة الإعدادية بمدارس السويس

متابعه/نعمه احمد

كرم اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس السويس للعام الدراسي 2021ـ 2022 ، بمنحهم شهادات تقدير وميدالية محافظة السويس تقديرا لتفوقهم في الدراسة حيث فاز بالمركز الاول كلا من الطالب مروان صلاح عطيه الشحات بمدرسة اللغات الاسلامية والطالبة سما محمد اسماعيل عبد الرحمن بمدرسة النصر بعتاقة المشتركة والطالبة بسمه محمد نجدى ضاحى بمدرسة مصعب بن عمير للتعليم الاساسى المشتركة
حضر التكريم الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، والاستاذ خالد سعداوي السكرتيرالعام، والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة.
وقدم المحافظ الشكر والامتنان، للقائمين على المنظومة التعليمية بالسويس؛ لحسن تنظيمهم لامتحانات الشهادة الإعدادية والمجهود المبذول من أجل نجاح العملية التعليمية.
كما شكر أولياء الأمورعلى المجهود الذي بذلوه لأولادهم والتضحيات التي قدموها في سبيل التفوق ، مطالبهم باستمرار دعمهم لأبنائهم حتى استكمال باقي المراحل التعليمية والحصول علي الدراجات العلمية العالية ؛ لخدمة بلدنا الغالية مصر
وتحدث محافظ السويس عن الدروس الخصوصية واعتماد الطلاب عليها، لافتا أن عدد الطلاب في مراكز الدروس يزيد عن عدد الطلاب في الفصول المدرسية، ورغم ذلك يقبل الاهالي على الدروس التي تستنزف وقت الطلاب وأموال الأسرة. مناشدا الطلبة بالاستفادة من وسائل التكنولوجيا الحديثة في متابعة الدرورس الخصوصية المجانية من خلال القنوات التعليمية ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الألكترونية .
وأبدى المحافظ، فرحته بالطلاب والطالبات الأوائل على تفوقهم وأدائهم المشرف الذي أسعد الكثير من أسرهم ومحافظتهم، متمنيا لهم دوام النجاح و التفوق.
وحضر التكريم ، الذي أقيم بقاعة محافظة السويس الرئيسية بالديوان العام كلا من محمود الفولي مدير عام التربية والتعليم ، والنائب احمد خشانه و النائب سيد عبده و النائب حافظ شوشة نواب مجلس الشيوخ بالسويس وياسر عمارة وكيل مديرية التربية والتعليم ،ورؤساء الأحياء، وقيادات مديرية التربية والتعليم ، وأولياء أمور المتفوقين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى