عاجل

مواجهات ناريه في شهر يونيو في انتظار المارد الاحمر

مواجهات ناريه في شهر يونيو في انتظار المارد الاحمر

كتب/ محمد عبد الوهاب 

 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 6 مواجهات قوية خلال شهر يونيو الجاري، وذلك عقب التوقف الدولي استعدادا لخوض مصر مباراتين في تصفيات أمم إفريقيا.

ويخوض الأهلي أول مواجهة في شهر يونيو أمام المصري بالسلوم، ضمن إطار مباريات بطولة كأس مصر، وذلك على ملعب ستاد الاهلي وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الاحد الموافق 12/6.

وبعد ثلاثة أيام فقط، يستأنف الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز ويواجه نظيره إيسترن كومباني، ضمن إطار مباريات الدوري المصري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بوم الأربعاء الموافق 15/6.

وفي 19/6 الموافق يوم أحد، يخوض الأهلي مباراة قوية أمام منافسه الغريم التقليدي الزمالك، في إطار مباريات الدوري المصري، وذلك على ملعب ستاد الاهلي وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ثم يخوض الأهلي مواجهة أمام غزل المحلة، ضمن إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد الاهلي وي السلام، 22/6 الموافق يوم أربعاء ،في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويوم الأحد الموافق 26 يونيو الجاري يلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز في مواجهة قوية، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويختتم الأهلي مبارياته في شهر يونيو بمواجهة سموحة، ضمن إطار مباريات بطولة الدوري المصري، يوم 29 الموافق يوم أربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى