التعليمعاجل

حمادي: يجتمع برؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية الأزهرية 

 

 

رغدة محمد 

مدير مكتب السويس ومدن القناة 

 

اجتمع اليوم الخميس فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية مع السادة رؤساء ومساعدي اللجان بمنطقة السويس الأزهرية لمناقشة تعليمات الإمتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية و استعدادا لإمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والتي من المقرر أن تبدأ يوم السبت القادم الموافق ٢٠٢٢/٦/٤م ، وذلك بحضور كلا من فضيلة الشيخ/ محمد عثمان مدير التعليم النوعي ، وفضيلة الشيخ /أحمد الخزرجي مدير التعليم الثانوي ، والأستاذ/ محمد عز العرب مدير الإمتحانات

، والأستاذة/ أيات محمد حسن مديرة التعليم النموذجي ، والدكتورة /نيفين جمال الدين مديرة إدارة الجودة ، والأستاذ/ محمد معوض مدير الأمن بمنطقة السويس الأزهرية.

وقد بدأ فضيلة الدكتور أحمد حمادي الاجتماع بتوجيه الشكر إلى الحاضرين ، والتأكيد على أهمية دورهم في سير امتحانات الشهادة الثانوية على خير ما يكون.

ثم تطرق فضيلته إلى الحديث عن تعليمات الإمتحانات بدءا من مركز توزيع الأسئلة وخروجها في الوقت المناسب ، وتواجد أعضاء اللجان في وقت مبكر لاستلام مظاريف الأسئلة .

 

وكذلك توزيع العمل على أعضاء اللجنة وأكد فضيلته على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية ، ومتابعة تطهير وتعقيم اللجان ، وقياس درجة الحرارة للطلاب ولجميع المشاركين في اللجنة قبل الدخول إليها.

 

واضاف فضيلته أن تم التجهيز للإمتحانات الشفوية للطلاب من حيث أعضاء الحاسب الآلي وتوزيع جميع مستلزمات الإمتحان الشفوي وتجهيز معامل الحاسب الآلي لذلك.

وفي النهاية تمنى فضيلة الدكتور أحمد حمادي التوفيق للجميع مؤكدا أن الهدف الأساسي هو مصلحة الطالب وتوفير الجو المناسب لأداء الإمتحان على خير وجه.

زر الذهاب إلى الأعلى