رياضة

رئيس مدينة سفاجا : يسلم الدروع والميداليات في ختام مهرجان “إنديورانس” الرياضي لقوة التحمل والدراجات

 

 

كتبت***ورده بكار

سلم اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الجمعة، الدروع والميداليات في ختام مهرجان “إنديورانس” الرياضي لقوة التحمل والدراجات الذي تنظمه مجموعة تراي فاكتوري بمنطقة سوما باي،نائبًا عن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمشاركة المئات من المتسابقين .

 

أوضح رئيس المدينة، أن هذه الدورة هي الدورة الثامنة على التوالي بمشاركة 300‪ متسابقا، والذي تنظمه تراي فاكتوري تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للخماسي الحديث، والذي استمر لمدة 3 ايام، مشيرة إلى أن المهرجان شمل عدة منافسات بينها الجري والجري لمسافات قصيرة، إضافة إلى سباقات أوليمبية وشبابية.

 

أكد رئيس مدينة سفاجا على أن المهرجان يأتي ذلك ضمن إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة والدولة في جعل الرياضة اسلوب حياة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية بمشاركة مختلف الفئات من الشباب المصري في عدد من الأنشطة الرياضية، والتي تهدف إلى رفع اللياقة البدنية والصحية والمناعة لدي الشباب المصري والذي يعتبر الركيزة الأساسية في بناء الدولة المصرية.

 

كرم شعبان ، المتميزين المشاركين بالمهرجان و الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في الألعاب والمسابقات الفردية المختلفة، وتسليم الدروع والميداليات وذلك كتشجيع وتقدير للجهد المبذول بكفاءة عالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى