عاجل

استقاله رئيس منظمه حمايه المستهلكين والمنتجين الإيراني 

 

 

كتبت ***ورده بكار 

 

وفي ديسمبر/كانون الأول لعام 2018، تم تعيين ”عباس تابش“ بمنصب رئيس لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمنظمة حماية المستهلكين والمنتجين بموجب مرسوم صادر عن وزير الصناعة والمناجم والتجارة

 

يعلن نائب وزير الصناعة والمناجم والتجارة الإيرانية، رئيس منظمة حماية المستهلكين والمنتجين ”عباس تابش“، يوم السبت، استقالته من منصبه.

 

وبرر عباس تابش في رسالة الاستقالة التي بعث بها إلى وزير الصناعة والمناجم والتجارة الإيرانية ”رضا فاطمي أمين“، استقالته بأنها بسبب ”ظروف السوق السائدة حالياً“.

 

وشدد تابش خلال رسالته على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل في منظمة حماية المستهلكين والمنتجين لإدارة هذه الهيئة، فيما رأى أن أحد اسباب الاستقالة أيضاً ”شخصية ومشكلات عائلية“.

 

وإن وزير الصناعة والمناجم والتجارة الإيرانية، عين ”صديق بيك زاده، بمنصب نائب الوزير ورئيس منظمة حماية المستهلكين والمنتجين بدلاً من المستقيل ”عباس تابش“.

 

أن الوزير رضا فاطمي أمين هو من أقال نائبه ورئيس منظمة حماية المستهلكين والمنتجين من منصبه.

 

وعزا النائب الأول للرئيس الإيراني ”محمد مخبر“ في مقابلة مع التلفزيون الحكومي الليلة الماضية، سبب ارتفاع أسعار مادة الطحين، إلى الأزمة العالمية والحرب في أوكرانيا.

 

من جانبه، وصف وزير الشؤون الاقتصادية والمالية الإيراني، إحسان خاندوزي، ارتفاع أسعار السلع الأساسية بأنه مشكلة عالمية بسبب الحرب على أوكرانيا

زر الذهاب إلى الأعلى