اخبارعقارات

منى العمده تستعد لإطلاق الموسم التاسع و العاشر من برنامج هنا الجمهوريه الجديدة عبر فضائية النهار

تستعد الإعلامية منى العمدة، لإطلاق الموسم التاسع والعاشرمن برنامج هنا الجمهورية الجديدة عبر فضائية النهار ، مساء الخميس في تمام الساعة ال٧ م من كل أسبوع.

ولفتت الإعلامية منى العمدة إلى أن العقار عنصر أساسي في أي اقتصاد عالمي، يخرج منه مشتقات استثمارية أخرى، مثل صناديق الاستثمار، ومشتقات مالية، وهو استثمار ملموس على أرض الواقع، ومبنى على أسس وعلم، لأنه أصل و احتياج مستمر للمواطن والمستثمر العقاري”.

وكشفت العمدة أن السبب في تركيزها على السوق العقاري عبر برنامجها هنا الجمهورية الجديدة ، نظراً لأن العقارات أكثر جذبا للاستثمار في الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر الآن.

وقالت منى العمدة ، إن برنامجها سيركز الضوء على المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة، في دعم المستثمرين والمواطن ، حيث سيكون هناك فقرات خاصة مع أهم المسؤولين بوزارة الإسكان باعتبارها المنظم الأساسي للسوق العقاري، وصندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء.

وأردفت أنه سيكون هناك لقاءات خاصة مع أهم الشخصيات المؤثرة في السوق العقاري المصري والعربي ، وفقرة بعنوان على أرض الواقع ، بالإضافة لفقرة خاصة مع مسؤول، وفقرة ثالثة مع شخصيات مؤثره في عالم العقارات، نظراً لأن لقطاع العقاري من أهم القطاعات الاقتصادية باعتباره قاطرة التنمية والتطوير ويضم عددا كبيرا من الشركات، ويعمل به نحو 6 ملايين عامل بشكل مباشر وغير مباشر بصناعات تصل إلى 90 صناعة.

وأشارت إلى أن برنامجها سيكون نافذة ومنصة صادقة للمستثمر الذي يبحث عن الاستثمار في مشروعات الدولة، والمواطن الذي يبحث عن تأمين مستقبل الأبناء بالحصول على شقة مدعمه أو إسكان متوسط او فاخر من الدولة بنظام التقسيط، مشددة على أن المسكن أمر يمس كل نواحي الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى