تكريم

تكريم طلبة حقوق عين شمس لفوزهم بالمركز الثانى على مستوى الشرق الأوسط فى مسابقة محكمة أكسفورد الصورية

تكريم طلبة حقوق عين شمس لفوزهم بالمركز الثانى على مستوى الشرق الأوسط فى مسابقة محكمة أكسفورد الصورية

 

احمد المطعني

كرم اليوم ا.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس طلبة حقوق عين شمس لفوزهم بالمركز الثانى على مستوى الشرق الأوسط فى مسابقة محكمة أكسفورد الصورية،شهد التكريم ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب، وا.د. محمد صافى عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس وا.د أحمد خليفة الأستاذ بكلية الحقوق .

 

هذا وقد أعرب الدكتور محمود المتيني عن سعادته الكبيرة لفوز طلاب كلية الحقوق فى هذه المسابقة كما وجه الشكر لعميد الكلية والدكتور احمد خليفة لحرصهما على التفكير خارج الصندوق بمشاركتهم فى مثل هذه المسابقات الدولية .

 

وأشار الى ان المرحلة القادمه تحتاج لخريجيين على دراية كاملة بالتشريعات والقوانين الدولية ،كما أوصى الطلاب بضرورة تسجيل توصياتهم الخاصة بالمسابقة لأن ذلك سيعود بالنفع على الكلية فيما بعد ،مؤكدا على ان الجامعة ستظل وبصورة مستمرة داعمة لطلابها.

 

من جانبه وجه الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود التهنئه للطلاب ، كما اوصاهم بضروره التواصل مع الاجيال اللاحقه للاستفاده من تجاربهم الهامه والضروريه للارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب.

 

وقد وجه ا.د محمد صافى الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس الجامعة وا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لدعمهما المستمر لكل برامج وأنشطة كلية الحقوق وللاستاذة والطلاب بالكلية .

 

كما وجه الشكر والتقدير للطلاب الفائزين بالمسابقة

كما اكد ان الكلية تعمل على تأهيل طلاب الكلية للسفر للجامعات التى بينها وبين الكلية تعاون لاكساب الطلاب المذيد من الخبرات بما يعود بالنفع على طلاب الكلية.

 

يذكر أن الطلاب المكرمين هم المدربة روان عبد الله خريجى كلية الحقوق الشعبة الإنجليزية والطالبة سلمى رشدي احمد الفرقه الرابعه كليه الحقوق الشعبه الانجليزيه والطالبه اسماء محمد الدسوقي الفرقه الرابعه شعبه الانجليزيه والطالبه ريم اسامه الشاذلي الفرقه الرابعه الشعبه الانجليزيه والطالبة ميرنا حسن غباشي الفرقه الثالثه الشعبه الانجليزيه حيث حصل المتسابقون على المركز الثاني على مستوى الشرق الاوسط فى مسابقه اوكسفورد الصوريه

 

  كما حصلت الطالبه اسماء محمد الدسوقي على المركز الثاني في المسابقه نفسها عن احسن مرافعه.

زر الذهاب إلى الأعلى