محافظات

بورسعيد: إقبالا كبيرا من المواطنين لزيارة الأسواق والحدائق ومعارض أهلا رمضان

فيفي خضر

شهدت محافظة بورسعيد اليوم الجمعة إقبال أعداد كبيرة من مواطني المحافظات الأخرى وأبناء بورسعيد لزيارة الأسواق الحضارية و معارض أهلا رمضان و الحدائق والمتنزهات، وذلك بعد التطور الذي حققته المحافظة مؤخرا في مجال الارتقاء بالأسواق وتطوير الحدائق حتى أصبحت تشهد زوار من جميع المحافظات بصفة دورية ومستمرة.

وأشاد عدد كبير من زائري محافظة بورسعيد بما لمسوه من طفرة في مستوى الخدمات، وتوافر لكافة أنواع المنتجات الغذائية والأسماك، وتصميم الأسواق الذى يوفر النظام وعدم التكدس، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة والمظهر الحضارى، كما أشادوا بمعرض أهلا رمضان والذي يوفر احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار منخفضة وجودة عالية.

وأوضح الزوار، أن محافظة بورسعيد أصبحت تشهد كبرى المشروعات التنموية فى عدد من المجالات خلال فترة وجيزة، معربين عن فخرهم بما يحدث على أرض الباسلة من خطة للتنمية الشاملة والتى تعيد لبورسعيد مكانتها الرائدة بين محافظات مصر، وتساهم في تحقيق أعلى مستوى من السياحة للمحافظة.

وكان سوق الأسماك الجديد وبازار بورسعيد بحي العرب، قد شهدا، اليوم ، إقبالا كبيرا من أبناء المحافظة وتوافد كبير من الزائرين بالمحافظات الأخرى، حيث تتكرر زيارات المواطنين للأسواق الحضارية ببورسعيد خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية.

يُذكر أن محافظة بورسعيد تشهد حاليًا إقبالًا من الزائرين من مختلف المحافظات لمشاهدة التطورات التي حققتها المدينة في مختلف المجالات، وأهمها المجال السياحي والأسواق وتقديم خدمات مميزة للزائرين.

زر الذهاب إلى الأعلى