اخبارتحقيقاتتقاريررياضةعاجل

 وزير الشباب و الرياضة يفتتح ملتقي القيادات الشبابية الإعلامية

بقلم دكتور/ طارق مصطفي

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أهمية الملتقي الذي يهدف إلى نشر الوعي وإيصال الفكر السليم، وكيفية تعليم الشباب البحث عن المعلومات الصحيحة والبعد عن المغلوطة وكيفية اكتشاف الصحيح منها.

مؤكداً ان على الشباب بذل كل الجهد والتفاني في عملهم من أجل النهوض بالوطن والمجتمع المصري.

فيما اوضح وزير الشباب والرياضة ان البرنامج تم تنفيذه للنهوض بالشباب في إطار رؤية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض يالشباب المصري واصقال خبراتهم ومهاراتهم في العديد من المجالات.

فيما أثني المهندس اسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، على فكرة الملتقي واهتمام وزير الشباب والرياضة الخاص به.

مضيفا على أهمية الإهتمام بالاعلاميين الشباب لانهم هم مستقبل هذه الأمة، مقدما الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للشباب المصري في جميع أنحاء الجمهورية، والعمل على تطوير الشباب في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر ان الملتقي يشارك فيه 160 مشارك ومشاركة ممثلين من 36 كلية وقسم من كليات الإعلام المختلفة على مستوي الجمهورية.

يتضمن الملتقي العديد من الجلسات المختلفة ومنها “الإعلام الرياضي ونبذ العنف والتعصب بالملاعب وتوسيع قاعدة الممارسة، تحديات إعلام المرأة والطفل، الإعلام المحلي والوطني في الجمهورية الجديدة، السوشيال ميديا والإعلام السياحي، البحث العلمي والخيال الابتكاري، المنظور الإعلامي في حل القضايا الإفريقية والعربية والأزمات الدولية، قوانين وأخلاقيات العمل الإعلامي المهني، دور الإعلام في تحسين سلوك الشباب، المحافظات الحدودية في عيون شباب الإعلام، الإعلام والتحول الرقمي، الإعلام وتنمية الوعي البيئي والتغيرات المناخية”.

زر الذهاب إلى الأعلى