انتخابات

جولة الإعادة على مقعد رئيس نقابة المهندسين في الإسكندرية

كتب / نبيل البخشوان
اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين في الإسكندرية، أعلنت الإعادة على مقعد رئيس النقابة الفرعية في الإسكندرية بين كل من الدكتور هشام سعودي، والمهندسة سمر شلبي بعد عدم المرشحين نسبة الفوز 50% + 1.
وبلغ إجمالي عدد الحضور 3830 شخصا، وجاءت الأصوات الصحيحة 3758 صوتا والأصوات الباطلة 75 صوتا.
يذكر أن من لهم حق التصويت فى انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية هم 95 ألفا و544 مهندسا، ويبلغ إجمالي المرشحين 115 مرشح، وينافس على مقعد رئيس نقابة المهندسين ف الإسكندرية 10 مرشحين.
كم أعلنت النتيجة النهائية لعضوية نقابة المهندسين بالإسكندريةوفاز مصطفى الحضري، كريم عزت، أحمد محمود، محمد سعيد، صلاح حامد، محمد القبيصي، دكتور محمد صلاح ، بمقاعد العضوية في انتخابات النقابة الفرعية التي أجريت بنادي نقابة المهندسين في سابا باشا.
وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين في الإسكندرية، غلق صناديق الانتخابات وتم الفرز في 32 لجنة انتخابية تحت إشراف القضاه لاختيار رئيس نقابة الإسكندرية وأعضاء مجلس النقابة وأعضاء الشعب العامة.
الانتخابات جرت على أكمل وجه بدون اى مخالفات
وقال المهندس محمد فتح الباب، رئيس لجنة الانتخابات في نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الانتخابات جرت دون أي مشاكل منذ فتح اللجان وحتى غلق باب التصويت.
وكانت انتخابات نقابة المهندسين في الإسكندرية، شهدت إقبالا شديد منذ الساعات الأولى بعد فتح اللجان في الساعة العاشرة صباحا.

زر الذهاب إلى الأعلى