تحقيقاتتقاريررياضةصحيفة المواطنعاجل

الحكم الدولي حسين علي موسي في ضيافة ساقية غنيم بالاسماعيلية

كتب- محمد عباس

لقاء انفراد حصري واضاءات مشرقة في المجتمع الاسماعيلي وسهرة تكريم و سرد تجربة ومشوار الحكم الدولي. حديث الحكم الدولي الكابتن / حسين علي موسي وحوار وتفاعل مع السادة الحضور ومن القلب للقلب ولقاء اكثر من رائع اختص به الحكم الدولي ساقية غنيم للتنوير والفنون الاصيلة بالاسماعيلية. وبحضور مجلس الادارة كاملا تحت رعاية المحاسب الاستاذ/ حسانين بدران والشاعر الكاتب الكبير الاستاذ/ احمد غنيم .وتحت رعاية الاستاذ حسانين بدران ساقية غنيم للتنوير بالاسماعيليه تم تكريم رمز من رموز الاسماعيليه . الكابتن الكبير حسين على موسى الحكم الدولى القدير صاحب التاريخ المشرف تقديراً لدوره العظيم فى خدمة الرياضه بجمهورية مصر العربية من خلال رحلة مليئة بالكفاح والنجاح .شارك في العرس الغنائي فناني ومطربي وشعراء الاسماعيليه .بدات مراسم الاحتفالية بالسلام الجمهوري .

وتم توزيع السيرة الذاتية للحكم الدولي للسادة الحضور لمعرفة اهم محطات ووقفات الحكم الدولي حسين موسي. كأفضل حكم كرة قدم فى أفريقيا والعالم العربي .واكد الشاعر احمد غنيم المسؤل التنفيذي لساقية غنيم بانه : شرف لنا أن يكون من أبناء الاسماعيليه المخلصين هذا الرمز والقيمة و القامة الحكم الدولي الكابتن حسين علي موسي. .حضر الحفل كوكبه من رموز الاسماعيليه فى الأدب والثقافة والسياسة والإعلام .حضروا تكريما وتقديراً لهذا الرمز الكبير واحتفاء بما سطره في تاريخ الكرة المصرية. من احداث وفاعليات التحكيم المصري ماله وماعليه .ماهي اسباب رغبة الجماهير المصرية في حكام اجانب وخاصة في مبارات القمة التي تضم الاهلي او الزمالك او الاسماعيلي …وهل مستوي التحكيم الان ينال رضي حكمنا الدولي ؟ وماذا بشان انتخابات النادي الاسماعيلي الاخيرة واختيار مجلس ادارة جديدة برئاسة المهندس يحيي الكومي. وما هي أصعب اللحظات التي مرت علي الحكم الدولي / حسين علي موسي علي المستوي الشخصي والإنساني وفي العمل وداخل المربع الأخضر. …وماذا بشان الراتب والاجر و الحافز للحكم المصري والأجنبي ومقارنة بما يتم الان وبين فئات اخري …..هل انت راض عن اداء النادي الاسماعيلي كاداء وتنظيم ومجلس ادارة و تحكيم واعلام ؟ ماذا ينقص النادي الاسماعيلي في هذه المرحلة واهم التوصيات.

؟ ما هي الرسالة التي توجهها للشباب ولاعبي كرة القدم ومسؤلي الاعلام والتحكيم. وفي نهاية اللقاء اثني الحاضرين علي مشوار ورحلة الحكم الدولي الكابتن/ حسين علي موسي وما قدمه من تحديات وما قابله من مواقف حياتيه وعثرات علي المستوي الشخصي وفي العمل. وتم التقاط الصور التذكارية وتسجيل بعض الفقرات والاراء والاغاني الوطنية المصاحبة للسهره. واكد الحكم الدولي الكابتن حسين علي موسي عن بالغ سعادته لما لمسه من حفاوة وحسن استقبال ولاحظي به من كلمات الإطراء وعبر عن عظيم شكره وتقديره الي ساقية غنيم للتنوير تحت رعاية الاخ والصديق المحاسب الاستاذ/ حسانين بدران وهو صاحب الفضل في دخولي المحليات كما وجه الشكر والتقدير الي الشاعر والاعلامي الاستاذ احمد غنيم المدير التنفيذي والمسؤل عن الانشطة واللمسات الراقية التي تقدمها ساقية غنيم تقديرا وعرفانا لنجوم وقيادات اثرت الحياة العامه.

زر الذهاب إلى الأعلى