مناسبات

برقية تهنئة من مكتب جريدة أنباء الشرق الأوسط الدولية بالوادى الجديد لمعالى اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط

كتب :-منصور عطية- الوادى الجديد

إلى معالى الوزير اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى ..
أتقدم إلى سيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة هذه الذكرى العطرة وندعوا الله عزوجل أن يرحم شهداء مصر الأبرار من رجال قواتنا المسلحة الذين سطروا بدمائهم الزكية أرفع آيات البطولة وأسمى درجات التضحية.. ندعوا الله عزوجل في هذه المناسبة أن يرحم الرئيس الشهيد محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام وأن تظل مصرنا الحبيبة مرفوعة الهامة وفي تقدم واذدهار واستكمال بناء الجمهورية الجديدة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.. وايضا استكمال التنمية فى محافظة الوادى الجديد تحت قيادتكم الرشيدة .كل عام وانتم ومصرنا الحبيبة بخير
فهذة الذكر السادس من أكتوبر ذكرى عزيزة على نفوس المصريين جميعاً، ذكرى النصر العظيم الذى تحقق على أيدى أبطال قواتنا المسلحة الباسلة، التى حمى ظهرها جبهة داخلية متماسكة”أنه ليوم مشهود غير وجه التاريخ وارتفعت فيه هامة كل من يسكن الأرض العربية، يوم هزمنا الهزيمة، وتساقطت فيه أحجار خط بارليف كأوراق الخريف تحت أقدام رجال قواتنا المسلحة، ليتحقق فيه لمصر أروع نصر فى التاريخ”.
“التحية منا ومن جريدة أنباء الشرق الأوسط الدولية لرجال قواتنا المسلحة، وشهداؤنا الأبرار الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ما تخلفوا عن قسم، الذين صنعوا المعجزات، وبفضلهم خاضت مصر معركة السلام وأعلامها مرفوعة”.
تحتفل مصر اليوم السبت بذكرى انتصارات العاشر من رمضان ، تلك الذكرى العطرة والنصر الفريد من نوعه، حيث استطاع رجال القوات المسلحة المصرية في ذلك اليوم تحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر.
وتعد حرب أكتوبر من أقوى وأشرس وأعظم الحروب، التي مرت على مصر، فـحرب أكتوبر لها قيمة ومكانة عظيمة وكبيرة جدا لدى الشعب المصري، لأنها ردت له مكانته وأعادت إليه الانتصار والفخر، فالشعب المصري استطاع أن يقضي على العدو والكيان الإسرائيلي، ويسترد أرضه مرة أخرى.
وبهذه الحرب العظيمة استطاعت مصر أن تسترد الأرض المحتلة “سيناء” ولهذا السبب كانت حرب أكتوبر من الحروب المهمة في تاريخ المصريين
كل عام وسيادتكم بالف خير

زر الذهاب إلى الأعلى