استخرج النائب أحمد سمير كارنية عضوية المجلس للعام 2021- 2026 كأول برلمانى.

استخرج النائب أحمد سمير، عضو مجلس النواب، كارنية عضوية المجلس للعام 2021- 2026 كأول برلمانى ينتهى من إجراءات العضوية، في حفل الاستقبال الذى ينظمه الأمانة العامة للمجلس بقيادة المستشار محمود فوزي، اليوم الثلاثاء.

وتسلم أحمد سمير الحقيبة البرلمانية والتي تضم : مجموعة من القوانين الأساسية لعمل النائب، فضلا عن جهاز التابلت محملا عليها نسخة إلكترونية من الدستور والقوانين اللازمة، فضلا عن النظام الداخلي الخاص بأعضاء المجلس، و2 دفتر خاص بكل نائب يحتوي علي نماذج لبعض الأدوات الرقابية، و2 أجندة خاصة بالاعضاء، وقلم تذكاري بمناسبة مرور 150 عاما علي بدء الحياة النيابية، وبطاقة التصويت الشخصي للاستخدام داخل القاعة الرئيسية.

أما أول نائبة انتهت من استخراج إجراءات العضوية، هي ميرال هريدي، والتي تسلمت أيضا حقيبتها البرلمانية. ويشهد البهو الفرعونى بمجلس النواب استعدادات مكثفة، مع استقبال الأعضاء الجدد عن قائمة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، والبالغ عددهم 100 عضو.

يأتي ذلك في إطار حفل الاستقبال الذي نظمته الأمانة العامة بالمجلس بقيادة المستشار محمود فوزى، للأعضاء الجدد والذي ينطلق اليوم ويستمر لمدة 6 أيام، حيث تم تخصيص لجنة لاستخراج كارنيهات العضوية للنواب الجدد فضلا عن 10 طاولات للنواب لملأ استمارة البيانات.

وفي ضوء حرصها علي تفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، وفرت الأمانة العامة زجاجات الكحول في كافة أنحاء البهو فضلا عن الكمامات.

مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتهاء من الاطار التنفيذي لاستراتيجية الغرف التجارية لتحقيق التكامل الاقتصادي الأفريقي

كتب د / محمد الحصري أعلن المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية المصرية ...