ثقافة

ثقافة السويس تناقش كيفيه تغيير الخلفيه سطح المكتب بنادي تكنولوجيا المعلومات

احمد هاشم

في إطار توجيهات وزيرة الثقافة ا.د إيناس عبد الدايم بنشر الثقافة التوعوية المتنوعة بكافة الأقاليم الثقافية تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان ا.هشام عطوة بفرع ثقافة السويس برئاسة ا.عبد المنعم حلاوة والتابع لاقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب ا. محمد نبيل محمد مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية والخطط التوعوية لاثراء الفكر الثقافي لدفع عجلة الحراك الثقافي للحاق بالركب الحضاري والدول المتقدمة.

حيث أقام نادي تكنولوجيا المعلومات بقصر ثقافة السويس برئاسة ا. هويدا طلعت محاضرة بعـنـوان (كيفيه تغيير الخلفيه سطح المكتب ) حاضرها المدربه أ /علياء سعد زغلول والتي اوضحت إن جهاز الكمبيوتر من أهمّ الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية وفي جميع المجالات، فهو يستخدم في البيوت، والشركات، والمؤسسات لعدّة أغراض حسب المجال الذي يستخدم به، و لكي نقوم بتغيير الخلفيه يجب علينا اتباع مجموعة من الخطوات وهي نضغط علي مكان فاضي علي سطح المكتب كليك يمين تظهر قائمة نختار منها أمر propertiesثم تظهر لنا مربع حواري به العديد من التبويبات نختار تبويب الثاني desk top ثم منه نختار شكل الخلفيه المراد التغيير لها ثم نضغط ok.


وذلك لان جهاز الكمبيوتر يقوم باستقبال هذه الأوامر ويقوم بتنفيذها، وذلك عن طريق إدخال البيانات اللازمة ومعالجتها وإخراجها، فجهاز الكمبيوتر لا يعمل من تلقاء نفسه وإنما يعمل حسب الأوامر التي يتلقاها من المستخدم.

زر الذهاب إلى الأعلى