تقاريرصحةصحيفة المواطنعاجلمحافظات

التعاون المشترك بين مؤسسه راعي مصر للتنمية.. وزاره الصحه والسكان لتقديم الخدمات الصحيه للفقراء والكشف المبكر عن حالات الإصابة بفبرس كورونا Ralemldr

متابعه – سيد الهواري

محمد زويل بتوجيهات من اللواء.. طارق الفقى محافظ سوهاج وتكليف مديرية الصحه والسكان بسوهاج بتكثيف العمل الخدمي في مجال صحه المواطن السوهاجي وخاصه في قرى ونجوع محافظه سوهاج مع المشاركه الجمعيات الأهلية والاجتماعيةالكل في الاداره الصحيه بسوهاج يعملون بجد وتفاني في الهمل الصحي لخدمة أهالينا في النجوع والكفور والقرىتوجهت القافله الطبيه بسوهاج الي وحده صحه الاسره بنجع النجار بقياده فريق طبي في جميع التخصصاتالباطنة.. الأطفال.. العظام.. الأنف والأذن والحنجرة.. الجلدية.. النساءتحت رعايه مديري القطاع الطبيد. سحر عواجهد. محمد الحنفيوفريق المؤسسه المنفذسماح محمود ابوجبل سمر على محموداوليفيا ثروت لبيبعصمت مكرم.

ويتم عمل نظارات طبيبه مدعمة وتحويل عمليات العيون الي مستشفى العسكري بسوهاج مجاتا برعاية صندوق تحيا مصركما نشيد بدور الأمن في الحفاظ على تأمين القافله تحيه لرجال الأمن في مركز سوهاج وعلى رأسهم مأمور المركز..العميد. وائل مرادكما نشيد بالدور الأهم وهي المشاركه الاجتماعيه من أبناء قريه نجع النجارالأستاذ.. أحمد زويل فراجوالأستاذ.. محمد حسن رشوان وجميع شباب القريه لهم منا باقه ورد لجميع من ساهم في إنجاح دور القافله الطبيه في نجع النجار.

زر الذهاب إلى الأعلى