اخبارمحافظات

وكيل الوزارة يستقبل فريق الزمالة بمديرية الصحة بالبحيرة

أنباء الشرق الأوسط الدولية

استقبل صباح اليوم فى مكتبه الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، فريق الزمالة المصرية بالمديرية بقيادة الدكتور / محمد صبري .

وخلال اللقاء قدم سيادته التهنئة للدكتور محمد صبري بتكليفه منسق للزمالة بمديرية الصحة بالبحيرة ، بما يعد إضافة قوية لفريق عمل إدارة الزمالة .

كما وجه سيادته الشكر والتقدير للدكتور أشرف القلفاط على كل ما قدمه من عمل خلال فترة توليه المسئولية بإدارة الزمالة ، ولعطائه المتنامى بلا حدود طوال فترة عمله ، ووافر مجهوده وأدائه المتميز الذى شهد به الجميع .

كما وجه سيادته الشكر والتحية لفريق العمل بالزمالة لحرصهم الدائم وتفانيهم في القيام بأعمالهم الموكلة اليهم ، وسعيهم المستمر لتقديم أفضل أداء ، ومتمنيا

تطوير الأداء لأعلى درجة .

كما أكد سيادته على أن الاستثمار في مقدمي الخدمةِ الطبية هو أحد أهم الركائز لتحقيق أعلى مستوى من الرعاية الصحية ، والذي يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة ، وطالب سيادته بعمل مزيد من الورش التدريبية واللقاءات العلمية ، التى من شأنها أن تساهم في رفع كفاءة الأطقم الطبية وتعود بالنفع على مصلحة المريض المصرى .

وأكد سيادته على دعمه الكامل لفريق الزمالة ، للإستمرارية فى حصول طلبة الزمالة بالبحيره على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية دائما .

حضر اللقاء فريق الزمالة بالمديرية:

د. يمنى وهبه المشرف الفنى للمتدربين

د.مى جاب الله مسؤل الإعتماد

د ايمان الشامى مسؤل المدربين

ا.ابراهيم واصف إدارى الزماله

ا.عبد الله عوده مسؤل النظم والمعلومات

زر الذهاب إلى الأعلى