رياضةعربمقالات

النخيلى قريباً بالقاهرة

كتبا / ك.محمد سليمان – ك.محمد حامد

الفاضل/ محمود سليمان النخيلى نائب رئيس نادى عبرى العمانى والرئيس القادم للنادى فى زياره للقاهره لأختيار بعض الانديه المصريه لعمل فترة معايشه للاعيبه وزيارة بعض الأماكن السياحيه .
ويعتبر نادى عبرى العمانى من الانديه القديمه بالسلطنه حيث تم افتتاحه عام 1970 م ليكون أول نادي يؤسس في منطقة الظاهرة وهو من الأندية القديمة في السلطنة وينظم تحت لوائه العديد من الفرق الرياضية المنتشرة في قرى وبلدان الولاية .
ويتكون النادي من مبنى يضم العديد من المكاتب الإدارية ومسرحين ومكتبة وملعب معشب به مدرجات.
كذلك يقيم النادي الان مشروع المبنى الجديد في منطقة الطيب حيث يضم ملعب لكرة القدم مع المدرجات وكذلك صالة مغلقة للألعاب اليد والطائرة والسلة وتم استلام ملعب كرة القدم و الصالة متعددة الأغراض .


للأنشطة الرياضية مكان بين أنشطة النادي حيث ومنذ تأسيس النادي حريص على المشاركة في كأس حضرة الجلالة السلطان قابوس ودوري عام السلطنة وله العديد من الانجازات على مستوى دوريات المراحل السنية أبرزها حصوله على المركز الثاني في بطوله الناشئين كما كان للفريق الأول حضور في دوري الدرجة الأول والثاني .
حيث حقق النادي المركز الثاني في دوري الشباب على مستوى السلطنة في الموسم 2015/1016 كما حقق المركز الأول في نفس البطولة في الموسم 2016/2017 .
كذلك النادي المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى في عام 2018 بعد تحقيقه على الوصيف بعد نادي المصنعة وبذلك شارك الموسم 2019/2020 في دوري الدرجة الأولى بعد انتظار لسنوات طويلة .
فوز نادي عبري ببطولة دوري الشباب تحت 18 سنه حيث حصل النادي على المركز الأول على مستوى السلطنة في الموسم 2016/2017.
فوز نادي عبري على المراكز التالية في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم للشباب وهي على التوالي المركز التاسع في الموسم 2013/2014 والمركز الخامس في الموسم 2014/2015 والمركز الثالث في الموسم 2015/2016.
وقد تم تدشين الهويه البصريه للنادى الجديده ليظهر النادى بشكل رياضى جديد يبرز المبادىء الاساسيه التى يرتكز عليها النادى بطريقه مبتكره مع مستقبل أفضل بتولى سيادة الفاضل محمود سيف سليمان النخيلى رئاسة النادى

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى