رياضة

في إطار التعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي( GIZ)بدء الجلسة الثانية لفعاليات البرنامج التدريبي الفن والإبداع الموسيقي من أجل التنمية

كتبت / سميه العقيلي

في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والوكالة الالمانية للتعاون الدولي( GIZ)نفذت الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب برئاسة السيد اللواء/إسماعيل الفار-وكيل الوزارة الجلسة الثانية لفعاليات البرنامج التدريبي الفن والإبداع الموسيقي من أجل التنمية، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بمشاركة 42 شاب وفتاه من محافظتي القاهرة والجيزة، حيث يستمر التنفيذ طوال شهر أغسطس.

الجدير بالذكر ان البرنامج التدريبي “الفن والإبداع الموسيقي من أجل التنمية” يُنفذ من خلال توظيف الإنتاج الموسيقي والغنائي والفيديو عن طريق تدريبات مهنية محترفة قائمة على منهجيات متخصصة. يهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للشباب والفتيات لتعلم كيفية استخدام عناصر الموسيقى والصوت وصنع الفيديو كليب والتحرير المتعلق بجودة الصوت والصورة مما يؤدي الى تطوير مهارات المشاركين والمشاركات لإنتاج موسيقاهم. ويعتبر هذا الأسلوب رائدا في عالم التنمية الاجتماعية والمستدامة لمعالجة القضايا الاجتماعية ذات الأهمية البالغة.

وقد وجه المشاركين الشكر لوزارة الشباب والرياضة لإتاحة الفرصة للحصول على هذا التدريب مجاناً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى