اخباراقتصاد وبورصةتقرير

غرفة الاسكندرية تصعد لنهائيات مسابقة كونجرس الغرف العالميه

غرفة الاسكندرية تنافس كل من غرفة دبى و النمسا و استراليا عن فئة أفضل مشروع غير تقليدي

الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية اول غرفة مصرية تصعد لنهائيات مسابقة كونجرس الغرف العالمية لإتحاد الغرف العالمي في جنيف عن فئة أفضل مشروع غير تقليدي.

يذكر ان غرفة الاسكندرية اول غرفة مصرية تعمل بالطاقة الشمسية في مقرتها و اسواقها تتصدر نهائيات مسابقة كونجرس الغرف العالمي للمشاريع الغير تقليدية للغرف التي طورت مشاريع فريدة ورائدة في أنشطة لا ترتبط عادةً بمهامها وأهدافها اليومية ، مع تعزيز خلق فرص العمل وتعزيز الاقتصادات المحلية.

ستعرض الغرف المؤهلة للنهائيات مشاريعهم أمام لجنة من الحكام ، حيث تتنافس غرفة الاسكندرية عن فئة المشاريع الغير تقليدية مع كل من غرفة دبي و غرفة النمسا و غرفة أستراليا و سيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل عشاء مؤتمر الغرفة العالمية الثالث عشر في جنيف في يونيو 2023.

تأسست مسابقة الغرف العالمية في عام 2003 وهي جزء لا يتجزأ من مؤتمر الغرف العالمية. ينظمها اتحاد الغرف التجارية العالمية لغرفة التجارة الدولية ، وهي الجائزة العالمية الوحيدة التي تعترف بالمشاريع الأكثر ابتكارًا التي تقوم بها غرف التجارة والصناعة. من خلال تسليط الضوء على نجاح المبادرات المحلية ، تعمل المسابقة على إلهام تطوير حلول غرف رائدة ومفيدة لمجتمعات الأعمال في جميع أنحاء العالم.

Competition finalists

زر الذهاب إلى الأعلى