وزير الشباب والرياضة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر لبحث تعزيز التعاون المشترك .

كتبت / ساره عبد العزيز

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسيدة فريدريكا ميير ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر ، لبحث تعزيز التعاون المشترك و ذكر وزير الشباب والرياضة أن التعاون مستمر مع الصندوق ، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة والتي تهدف لفتح آفاق التعاون والاستثمار مع المؤسسات والمنظمات الدولية التي تسعى لدعم المشروعات الشبابية والرياضة في الدول المختلفة ، من خلال سلسلة المبادرات التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع الصندوق .

ووجه الدكتور أشرف صبحي ، بعمل هيكل تنظيمي من الوزارة والصندوق فيما يختص بجانب مشروعات السكان في مصر ، والتي ينفذها الصندوق بالتعاون وزارة الشباب والرياضة .

واستعرض الوزير جانب من مجموعة من أنشطة وبرامج وقطاعات الوزارة ، بالإضافة إلى مبادرة السيد الرئيس حياة كريمة ، ومشروع المساحات الآمنة ، وكياني .

كما تطرق اللقاء الي الحديث عن الاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء التي أعدتها الوزارة ، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والمعهد العربي لإعداد القيادات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .

من جانبها ، أكدت السيدة فريدريكا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بمصر علي أهمية شراكة الصندوق مع وزارة الشباب والرياضة، موجهة الشكر للحكومة المصرية ممثلة في الوزارة علي الدعم الدائم والمستمر مع الصندوق .

حضر اللقاء ، اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ومنال جمال مدير عام الإدارة العامة للتدريب بالوزارة .

مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة العدل تلتقى ببعض مكاتب المحاماة للتعريف بخدماتها الإلكترونية

وزارة العدل تلتقى ببعض مكاتب المحاماة للتعريف بخدماتها الإلكترونية

كتب : شحاته سليم في إطار توجيهات المستشار/ عمر مروان وزير العدل بالتوسع في مجال ...