الدكتور أشرف صبحي يشهد تدريب المنتخبات الوطنية بالمركز الاوليمبي بالمعادي

كتبت / ساره عبد العزيز

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدريبات المنتخبات الوطنية بالمركز الاوليمبي بالمعادي، لمتابعة استعدادات المنتخبات للبطولات الدولية المقبلة، ومتابعة تنفيذ البرامج الفنية والبدنية للمنتخبات واللاعبين المتأهلين لاوليمبياد طوكيو.

أكد وزير الشباب والرياضة أن ما نشهده اليوم من تجمع للمنتخبات الوطنية بالمركز الاوليمبي، هو نتاج جهد بذل على مدار السنوات الماضية، من أجل الوصول بتلك المنتخبات لمنصات التتويج، وذلك وفقا لرؤية الدولة التي تهتم بكافة الرياضيين بمختلف اللعبات ومساندتهم في البطولات الدولية بعد أن نالوا شرف تمثيل مصر .

وتعرف وزير الشباب والرياضة خلال جولته التفقدية علي متطلبات كافة المنتخبات واللاعبين، وحثهم علي بذل المزيد من الجهد، مؤكداً ان القيادة السياسية تتابع عن كثب كافة اللاعبين في كافة أنحاء العالم وتسعي لتكريمهم بعد تحقيق البطولات والميداليات.

وخلال جولته تابع وزير الشباب والرياضة اللقاء الودي بين منتخبا مصر والأردن للكاراتية، وتفقد تدريب منتخبات الجمباز والملاكمة والمصارعة والسلاح، مطالباً بتوفير كافة أنواع الدعم للاعبين وتذليل كافة العقبات وخلق مناخ مناسب للاعبين لتحقيق المزيد من البطولات.

مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة العدل تلتقى ببعض مكاتب المحاماة للتعريف بخدماتها الإلكترونية

وزارة العدل تلتقى ببعض مكاتب المحاماة للتعريف بخدماتها الإلكترونية

كتب : شحاته سليم في إطار توجيهات المستشار/ عمر مروان وزير العدل بالتوسع في مجال ...