عاجل

اتحاد الجمباز ينهي استعداداته لإستضافة “كاس الفراعنة” الدولية

انهي اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، استعداداته لإستضافة بطولة “كاس الفراعنة” الدولية الثانية لجمباز الأيروبيك والمقرر انطلاقها غدا الخميس وحتى 10 ابريل الجاري.

تابع رئيس أتحاد الجمباز ومجلس الادارة الإستعدادات والتجهيزات النهائية لصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر التى تستضيف البطولة.

ويشارك في بطولة كأس الفراعنة الدولية 8 دول وهي البرازيل وازربيجان ورومانيا والتشيك وبيلاروسيا واليمن وسوريا ومصر البلد المضيف باجمالي ٣٩٥ لاعب.

اثني صبحي على أداء إيهاب أمين ومجهوداته في إدراج البطولة على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، مشيراً أن البطولة أخذت الطابع الرسمي بعد حصولها على التقييم الدولي كبطولة دولية للأندية، حيث تعتبر هذه البطولات فرصه ذهبيه للاعبى ولاعبات انديه مصر للمشاركه والاحتكاك فى منافسه دوليه.

فيما أكد إيهاب أمين رئيس أتحاد الجمباز انه تم إتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة من فيروس كورونا لضمان سلامة اللاعبين المشاركين فى البطولة ورؤساء الوفود والضيوف مضيفاً أن الاتحاد المصري للجمباز يعمل بكامل طاقته من أجل تهجيز وإعداد ابطال رياضيين واعدين من اجل المشاركة في الأولمبياد وتحقيق مختلف الميداليات في البطولات التي تشارك فيها مصر، حيث تعد هذه البطولة فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي منتخباتنا الوطنية.

الجدير بالذكر، أن بطولة “كاس الفراعنة” الأولى قد أقيمت بمدينة الغردقة نوفمبر ٢٠١٩ وشهد البطولة كرستينا ماريا ممثل الاتحاد الدولي ورئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي ونائب رئيس اتحاد البحر المتوسط للجمباز.

زر الذهاب إلى الأعلى