اخبار

حملة “صوتك مستقبلك انزل وشارك” التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات على مستوى الجمهورية

كتب/محسن عبد الله

عن أهمية المشاركة السياسية للشباب، عقدت الندوة بمركز شباب تفهنا الأشراف مركز ميت غمر، و أدار الندوة محسن عبد الله،أخصائي الإعلام بالمركز.

 وحاضر فيها الدكتور ناجي الشهاوي، وكيل أول وزارة الإعلام بالهيئة العامة للاستعلامات. الذي أكد أن المشاركة السياسية للشباب هي الحفاظ على قوة المجتمع والحياة السياسية وتعزيز الحياة الاجتماعية ومشاعر الانتماء ؛لأن الشباب هم عماد المستقبل والشريحة الأكبر والفعالة في المجتمع .

فقد شد، على أن شريحة الشباب من كبرى الشرائح في المجتمعات المختلفة وأهمها، ويجب مشاركتهم لبناء مجتمعات قوية ومستقرة ومتقدمة، وأضف بقوله: مشاركته الشباب في العملية السياسية تساعد على تطوير علاقاتهم بالمسئولين الحكوميين والسياسيين لأنهم لديه قدرة كبيرة على التأثير في نتائج الانتخابات حيث يمثلوا قوة انتخابية كبيرة قادرة على إحداث الفارق في أي عملية انتخابية ، كما أن لهم قدرة فائقة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لذا يجيب تشجيعهم ودعمهم وتوفير البيئة المناسبة والفرص المتساوية للمشاركة من أجل بناء مستقبل أفضل للمجتمعات .حملة "صوتك مستقبلك انزل وشارك" التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات على مستوى الجمهورية

زر الذهاب إلى الأعلى