آخر الأخبار

بسبب الشبورة.. إصابة 65 شخصا فى تصادم 3 أتوبيسات بطريق “الإسماعيلية – الزقازيق”

كتبت / سميه العقيلي

أغلقت إدارة مرور الإسماعيلية، طريق “الإسماعيلية – القاهرة” ومحور 30 يونيو، وكذلك طريق “الإسماعيلية – بورسعيد”، بسبب الشبورة المائية الكثيفة، التى تتواجد بشكل كثيف على جميع الطرق المؤدية إلى الإسماعيلية والقاهرة.

وأهابت إدارة المرور فى محافظات القناة الثلاث “الإسماعيلية والسويس وبورسعيد”، قائدى السيارات على طريق “بورسعيد- الإسماعيلية”، ومحور 30 يونيو، والمسافرين على محور 30 يونيو والقادمين من السويس والعين السخنة إلى الإسماعيلية وبورسعيد، وبالانتظار وعدم القيادة لحين زوال الشبورة وإعادة فتح الطرق مرة أخرى، حرصًا على سلامتهم .

وأصيب 55 عامل، فى حصر مبدئى لحادث بين تصادم 3 أتوبيسات، بطريق “الإسماعيلية – الزقازيق”، بسبب الشبورة المائية الكثيفة ، حيث كانت تقل عمال شركة الاستثمار بالإسماعيلية، ما أدى إلى تصادم أتوبيس فى شجرة على الطريق، بينما سقط الآخر بترعة الإسماعيلية، وهرب الأتوبيس الثالث عقب الحادث.

على الفور، دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، بكافة سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لتلقى العلاج، والذى يعمل مستشفى طوارئ بعد غلق المستشفى العام بالإسماعيلية وتحويله إلى مجمع طبى، ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة.

وقال مصدر بمرفق إسعاف الإسماعيلية، إن عدد المصابين الذين تم نقلهم بمعرفة الإسعاف 55 عاملا حتى الآن، بينما قال مصدر طبى بمستشفى الصدر بالإسماعيلية، إن عدد المصابين بالحادث داخل المستشفى حتى الآن 65 مصابا.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد، بوقوع حادث بين تصادم أتوبيسين، بطريق “الإسماعيلية – الزقازيق” بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، وإصابة 55 عاملا حتى الآن حسب الحصر المبدئى للحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، لتلقى العلاج، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور، ويواصل الإسعاف نقل المصابين.

وأكد مصدر طبى بمستشفى الصدر بالإسماعيلية، أن جميع المصابين حالتهم مستقرة، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور.

مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور .. حملات مستمرة لمراجعة المعديات النهرية بنطاق محافظة البحيرة

كتب : شحاته سليم شدد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على المتابعة المستمرة ومراجعة ...