آخر الأخبار

مادة خطره في المنظفات الصناعيه لزياده الربح

بقلم : د / احمد مهران

أعزائي طبتم و طابت أوقاتكم

أما بعد ،

فاننى أستأذن حضراتكم في أن أكتب اليكم لأدق ناقوس الخطر موضحا و محذرا من أشياء تضر صحتكم و صحة أولادكم محاولا معكم حماية أنفسنا من الذين فقدوا ضمائرهم و لهثوا وراء المكسب السريع و نسوا أنهم سيقابلون الله فيحاسبهم على جريمتهم في حقنا و حق أولادنا .

و سأبدأ في مجال المنظفات الذى أملك فيه خبرة متواضعه تزيد عن 25 عام و بعض المنتجات التى تدخل الأمراض بيوتنا و تقتلنا من حيث لا ندري .

حمض السلفونيك هو الماده الخام الأساسيه في صناعه المنظفات الصناعيه و الذى يقوم معظم مصنعيه باضافه ماده الميثانول الخطرة لتزيد أرباحهم على حساب صحتنا .

مادة الميثانول لمن لا يعرف ماده سامه تحذر منها جميع المحافل العلميه الدوليه , و التعرض المباشر لها يؤدي الى التسمم الحاد .

و التعرض المستمر يؤدى للاصابه بالأورام الخبيثه و يسبب ايضا العمى و الجنون و عليه فان كل منظف يصنع منه يؤدي بالتبعيه الي نفس النتائج .

و أحذر السيدات خاصه من استعمال المنظفات مجهوله المصدر التي تسبب لهم المياه البيضاء و الزرقاء التى تؤدى بدوها الي العمى و اليعاذ بالله عافاهن الله من كل الأمراض .

و مما زاد الطين بله أن سارقى الشعب استغلوا فرصه الوباء اللعين كورونا و عدم الوعى و باعوا لأهلنا مطهرات مصنعه من هذه الماده السامه .

فبدلآ من أن يعقموا أنفسهم اشتروا أمراضا أخري أخطر بكثير جدا من الكورونا .

و هنا أوجه ندائى الى حماة الشعب .. أسألكم بالله أن تقفوا في وجه هؤلاء اللصوص و ترحمونا من هذه المصيبه و اننى أعتبر هذا بلاغا لكافه الجهات الرقابيه المنوط بها حماية صحتنا و أموالنا .

و أخيرا أوجه ندائى للمستهلك : اذا استباح اللصوص مالك و صحتك حاول أن تحمي نفسك و فكر طويلا قبل أن تشتري المرض بأموالك و اشترى من مصادر موثوق بها  

فالله سبحانه سيسألك أنت أيضا عن صحتك و مالك .

وحسبنا الله و نعم الوكيل …

مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تجديد تعيين خيرت بركات رئيسًا للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء

كتبت / سميه العقيلى أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار الجمهورى رقم 31 لسنة 2021 ...