الاتحاد القطري لكرة القدم يواجه كوريا الجنوبية ودياً.

كتب / عبد الحميد يوسف.

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أن منتخب بلاده سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي في مباراة دولية ودية في النمسا في 17 تشرين الثاني المقبل.

وأوضح الاتحاد القطري على موقعه الرسمي أن المباراة تأتي في إطار تحضيرات المنتخبين لاستكمال التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي جرى تأجيل جولاتها الأخيرة أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا قبل أن يتم نقلها الى العام المقبل 2021 بالتنسيق بين الاتحادين الدولي والآسيوي.

وكان المنتخب القطري خسر أمام غانا 1-5 في مباراة ودية الإثنين في مدينة أنطاليا التركية في الظهور الاول خلال العام الحالي بعد غياب طويل عن المباريات الودية والرسمية.

ويشارك بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس آسيا 2019، للمرة الثانية في بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الأرجنتين وكولومبيا خلال الفترة ما بين 12 حزيران إلى 12 تموز من العام المقبل حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كولمبيا والبرازيل وفنزويلا والإكوادور وبيرو.

كما سيسجل المنتخب القطري ظهوره الأول في مسابقة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) والتي ستقام خلال الفترة ما بين 10 تموز وحتى الأول من آب المقبلين حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة إلى جانب هندوراس وبنما وغرينادا.

مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهنئة .

تتقدم الاستاذه / أمل سلام رئيس مجلس إداره جريدة أنباء الشرق الاوسط الدوليه ومسئولي الصفحة ...