مرأة ومنوعات

الألوان تكشف سر بشرتك بقلم / مروة الكردي

الألوان تكشف سر بشرتك بقلم / مروة الكردي

بقلم / مروة الكردي 
نصيحه عامه لك اذا كنت لا تعلمين بالظبط ما يناسبك
الزمي الالوان الباستيل الهادئه أو الالوان الفاتحه فهي تجعل بشرتك دائما بيضاء ومتألقة ماعدا إذا كنت تعلمين انك بيضاء البشره فحينئذ ستبدين شاحبه اللون
ومن الاوان الباستيل التي تساعد على تفتيح درجه البشرة هي الوان الروز والأخضر الفاتح والازرق الفاتح والرمادي واللون السيمون وطبعا اللون الابيض والكريمي تأتي في مقدمة الالوان التي تفتح لون البشره.
كيفيه تنسيق الحجاب مع الملابس ؟
اذا كان لايزال الاختيار خاص للفتيات التي في بداية ارتدائهن الحجاب.
فهناك قاعده بسيطه لاختيار الطرحه إذا كنت لا تحسنين الاختيار أو لا تمتلكى الخبره الكافيه لتنسيق الحجاب مع ألوان الملابس ولون البشرة.
فالملابس ذات النقوش تحتاج إلى طرحه ساده ويمكنك استعمال اي لون مستخدم في النقوش علي حده فحاولي الاختيار من بين الألوان المناسبة لبشرتك.
أما الملابس الساده فختارى طرحه مزركشة أو متعددة الألوان لإضفاء الحياه والبهجه علي الملابس علي أن يكون اللون الاساسي هو اللون الموجود في الملابس الساده أو اللون الافتح منه بدرجه أو بدرجتين.
وعلشان مننساش الرجال هنتكلم عن الألوان التي تفتح البشرة السمراء للرجال::
تعتبر البشرة السمراء من أهم سمات الوسامة عند الرجال منذ زمن بعيد كما أنها تدل على القوه والشجاعة وتحمل المسؤولية وغالبا ما نرى نسبه عاليه من النساء تعجب بالرجل الاسمر والشعر الاسود صاحب القامه الطويلة وفي حين تفضل المرأة الرجل الاكثر سمره فإن الدراسات اجتمعت علي أن الرجال غالبا يفضلون النساء ذات البشره الفاتحه وفي الحقيقة لا يوجد تفسير علمي يشرح هذه الظاهره لكن اللون المناسب للرجل الاسمر في اختيار الازياء ليدرك ما يناسبه من الألوان ويزيد من جاذبيته و تميزه بين الرجال.
نصائح اختيار اللون المناسب للرجل الاسمر:
ملك الالوان : الاسود واللون الأرجواني والبناطيل الجينز البيضاء مع قميص أو بلوفر غامق او جاكيت
الالوان الدافئة :يعتبر اللون المناسب للرجل الاسمر وأبرزها الوردي والاصفر والبرتقالي والاحمر والزهري
الالوان الباستيل:
دمج الالوان الباستيل وهو كل الالوان الفاتحه وأبرزها الاوف وايت والرمادي الفاتح والأخضر الفاتح والبيج.
الملابس الكلاسيكية:
اللون الرمادي بكل درجاته.
هنكمل في المقال التالي تابعوا معنا 

زر الذهاب إلى الأعلى