إجراءات وشروط إضافة الزوجة المحرومة على بطاقة التموين

الزوجه المحرومة من التموين .. أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرارًا جديدا بشأن إضافة الزوجة المحرومة من الدعم على بطاقة  تموين زوجها، إذا ما كان الزوج مستفيدا تموينيا.


وتضمن القرار الجديد بشأن الزوجة المحرومة من التموين، غلق إضافة الزوجة المحرومة على بطاقات التموين من خلال البرنامج المختص بذلك بمكاتب التموين، وذلك بعدما تبين وجود تجاوزات من جانب موظفي التموين بشأن إجراء إضافات لأشخاص آخرين غير الزوجة المحرومة على البطاقات التموينية، وبدأت مكاتب التموين تنفيذ القرار وتلقي المستندات الورقية فقط من المواطنين دون الإضافة 


وشمل القرار أن تكون إضافة الزوجة المحرومة على بطاقات التموين  بأمر من وزير التموين فقط، حيث يقوم المواطنون الراغبون بإضافة الزوجة المحرومة من التموين  بتقديم المستندات ورقيا إلى مكاتب التموين، والتي تقوم بدورها بإرسالها إلى مديريات التموين، حيث تتولى المديريات إرسالها إلى الوزارة ليتم فحص المستندات واعتمادها من وزير التموين.

إضافة الزوجة المحرومة على بطاقات التموين

 وكانت وزارة التموين أصدرت قرارا في سبتمبر الماضي  رقم ١٩١ بشأن إضافة الزوجة  المحرومة من التموين وهي غير المستفيدة من دعم التموين والخبز إلى البطاقة التموينية، رغم عدم وجودها على قاعدة البيانات وهي التي يطلق عليها “الزوجة المحرومة”.

إضافة الزوجة غير المقيدة إلى البطاقات التموينية بأمر الوزير.. اعرف السبب

قرار بضم الزوجة المحرومة على البطاقة التموينية للزوج

التموين: إضافة الزوجة المحرومة من الدعم إلى بطاقة الزوج مجانا

مكاتب التموين تتلقى ٨٠ ألف طلب لضم الزوجة المحرومة

تعرف على “الزوجة المحرومة” من صرف المقررات التموينية

شروط وموعد إضافة “الزوجة المحرومة” لبطاقة زوجها التموينية

مشاركة المقال

عن Anba