“سيد شكري” طبيب الغلابة يجوب شوارع سنتريس للكشف عليهم بالمجان

أثناء توقيع الكشف علي الاهالي

كتب : محمد أحمد القطقاط

نجد دائمًا من يفعل الخير، ولكن دائما من يكون له مكان ثابت لفعل خيره، وبخاصة بين الأطباء الذين أخذوا من الطب مهنه للربح والكسب المادي وعندما يقومون بفعل الخير يكون التنازل عن جزء من مقابلهم او كله ولكن في الحالات الحرجة أو الفقيرة التى تحتاج للمساعدة ولكن أن نجد طبيب منذ 31 عامًا يمارس مهنة الطب في كل مكان واى وقت بالمجان للفقراء والأغنياء.


مستقلاً بذاتة كعادته حرص علي زيارة قرية سنتريس بعد دعوته للزيارة من قبل ” رحاب الجندي ” التي تعمل مقدمة برنامج نبض الشارع علي قناة مصر الحياه ، والتي دعته للأطمئنان علي شباب قرية سنتريس .


وصل الدكتور “سيد شكري” إلي قرية سنتريس لإداء صلاة الجمعه بمسجد سيدي سالم وبعد اداء الصلاة ألتف حولة عدداً كبيراً من أهالي القرية ليوقع الكشف عليهم لكنة رفض أن يوقع الكشف داخل المسجد إلا لكبار السن فقط ، ليترك المسجد إلي دوار “مبارك” حيث أستقبلة الاهالي بالترحاب وسط إبتسامة غامره ، وحرصوا علي تنظيم صفوف الكشوفات للإطمئنان علي كل الحاضرين من أبناء القرية.

وتابع قمت بتوقيع الكشف علي أكثر من 100 شخص من أهالي سنتريس ، ووعدتهم بزيارة أخري للكشف علي أكبر عدد ممكن .


يري “شكري” أن مهنة الطب هي مهنة إنسانية بعيداً عن جشع الأطباء واستغلال المرضي في القيام بجمع الأموال، وأنه علم يجب أن ينتفع به الآخرون؛ وذلك لاختيار الله لي سبحانه وتعالي لتخفيف آلام المرضي، مضيفاً: أشعر بفرحة عارمة عندما أجد الفرحة فى عيون المواطنين أثناء عملية الكشف عليهم.



مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل وقوع انفجار داخل مبني وزارة الخارجيه الإسرائيليه و إصابة 3 حراس أمن

كتب محمد احمد القطقاطأعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، عن إصابة عدد من حراس أمن مبنى ...