عاجل

الدروس والقوافل والنشاط الصيفي بالسويس

الدروس والقوافل والنشاط الصيفي بالسويس

أحمد الغنامي

ايماءآ من توجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف اجتمع ظهر اليوم الاربعاء الموافق ثلاثون من نوفمبر الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس بالسادة مديري الادارات الفرعية بحضور الشيخ محمد فتحي مسلم مدير الدعوة والشيخ ابراهيم عبدالله راغب مدير شئون الادارات لمتابعة حسن سير العمل .

وقال ” راضي ” في تعليماته انه لابد مضاعفة الجهد في كل الانشطة الدعوية ، وضرورة المتابعة للانشطة الدعوية المختلفة والبذل والعطاء مثل الدروس والقوافل والنشاط الصيفي والمقارئ … وغيرها لان ذلك واجب ديني ووطني وتكثيف المرور ورصد اي مخالفات أو تقصير ليكتمل دور المسجد المجتمعي ..

وتابع ” راضي ” مشددا ان اختراق المساجد باي شكل يعد إهمال في الواجب الوظيفي وخيانة للوطن، ولابد من التنبيه علي السادة الأئمة الالتزام بالزي الازهري داخل المساجد فهو شرف الإمام وكرامته وكذلك التنبيه علي السادة الأئمة والخطباء الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الوقت والموضوع ورصد اي مخالفات .

وأضاف انه لابد من التنسيق مع مسئولي الاحياء والكهرباء والمياه بخصوص عدادات المياه والكهرباء والاستهلاك ..

وفي الختام أوصى فضيلته بضرورة ترشيد الاستهلاك في الكهرباء والمياه بالمساجد وكلُ تحت المسؤلية سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وجندا وشعبا وامنا…

زر الذهاب إلى الأعلى