الدكتور باسم عبدالله في مقدمة المترشحين للانتخابات التكميليلة بمركز اشمون بالمنوفيه

كتب محمد احمد القطقاط.

بدأت اللجنة العليا للانتخابات في المنوفية، اليوم الأحد، استلام أوراق المرشحين على مقعد أشمون في الانتخابات التكميلية، التي أعلن رئيس مجلس النواب علي عبدالعال خلو المقعد فيها، عقب وفاة النائب “محمود الخشن”.

فيما تقدم صباح اليوم الأحد “باسم عبدالله” المرشح المستقل، فيما شهدت محكمة شبين الكوم الابتدائية زحامًا من المواطنين وأنصار المرشحين الراغبين في التقدم بأوراقهم، بالإضافة لتأمينات أمنية مكثفة بمحيط المحكمة.
وقال المرشح باسم عبدالله في تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط الدوليه ، إن عضو مجلس النواب يجب أن يكون مرتبطا بدائرته وله تواجد
جماهيرى فيها، وأن يكون متابعا جيدا وبشكل قوى للأحداث السياسية والاجتماعية على الساحة وعلى دراية مناسبة بالقانون والدستور.

وأشار أنه يجب أن تكون سمعته نظيفة وينأى بنفسه عن الفساد بجميع أشكاله، وألا يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية لتكون مصلحة الوطن والشعب نصب عينيه دائما، موضحا أن النواب فى البرلمانات كانوا يغلبون مصالحهم الشخصية وتورط بعضهم فى قضايا فساد كاستيلاء على أراض وغيرها وان يعمل علي خدمة ابناء دائرته.

وتبدأ الهيئة الوطنية للانتخابات فى تلقى طلبات الترشح بدءا من الأحد ولمدة 8 أيام

ومن المقرر أن يجرى تصويت المصريين بالخارج على مقعد أشمون يومى 1، و2 مارس، وتصويت المصريين فى الداخل يومى و10، و11 مارس، وفى حالة الإعادة تكون عملية تصويت المصريين بالخارج 5، و6 أبريل، وفى الداخل 14، و15 أبريل.


مشاركة المقال

عن Anba

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية يؤكد رفض أثيوبيا الوصول إلى اتفاق فى أزمة سد النهضة .

كتبت/ رحمة رأفت . قال الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري: “أن مصر ...